الدوري الامريكي.. ملخص ما قدمه ميسى Messi مع إنتر ميامي Inter miami فى رباعية أتالانتا

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة ملخص ما قدمه ميسى مع إنتر ميامي Inter miami فى رباعية أتالانتا بالدورى الأمريكى.


تألق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى للمرة الثانية على التوالى مع إنتر ميامى الأمريكى  Inter miami، بعد المشاركة فى الفوز على أتالانتا برباعية نظيفة فجر اليوم، فى كأس الدوريات.


لم ينتظر ليونيل ميسى طويلا حتى يتعرف على الشباك الأمريكية حيث قاد إنتر ميامى، للفوز برباعية نظيفة على حساب أتالانتا يونايتد فى بطولة كأس الدوريات فجر اليوم الأربعاء.



وشارك ميسي أساسيًا مع إنتر ميامي قبل تغييره في الدقيقة 78 من زمن المباراة وسجل الأرجنتيني وبطل كأس العالم قطر 2022 هدفين فى الدقيقتين 8 و22 من زمن الشوط الأول.

قبل أن يضيف زميله روبرت تايلور الهدف الثالث فى الدقيقة 44 وينتهى أول شوط بالتقدم 3-0 وفى الشوط الثانى عاد ميسى ليصنع الهدف الرابع لنفس اللاعب روبرت تايلور فى الدقيقة 53.


ويحتل إنتر ميامي  Inter miami المركز الأول في صدارة المجموعة العاشرة من كأس الدوريات متفوقًا على كروز أزول المكسيكي وأتالانتا يونايتد الأمريكي.


 


وخلال مبارته وظهوره الأول رسميا قدم ليونيل ميسي عرضًا رائعًا في أول ظهور له مع إنتر ميامي، حيث لمس الكرة 66 لمسة، وسجل هدفين، ويملك 4 تسديدات منها 3 على المرمى، ولديه 1 تمريرة حاسمة، و3 تمريرات مفتاحية، 2/2 مراوغات ناجحة، 9.9 تقييم.



وحقق الأسطورة ليونيل ‎ميسى انطلاقة مثالية للغاية في رحلته الجديدة مع نادي ‎إنتر ميامي الأمريكي، فبعد مباراتين فقط مع ناديه الجديد سجل ميسي 3 أهداف، وهو الآن على بعد 26 هدفًا فقط ليصبح الهداف التاريخي لإنتر ميامي.



وخلال أول مباراتين سجل بطل العالم الأسطورة ليو ميسى مع إنتر ميامى 3 أهداف، وصنع هدفا، وسجل ركلة حرة، وله 4 مساهمات، وفاز برجل المباراة مرتين.

وظهر الأسطورة ليونيل ميسي وهو يتبادل القُمصان مع الجوهرة الأرجنتينية تياجو ألمادا بعد المباراة.


ويلعب إنتر ميامي اقرب مباراتين للفريق بعد 25 يوما، حيث يواجه  فريق تشارلوت في مباراة سهلة بالدوري يوم 21 أغسطس المقبل، ثم يلعب إنتر ميامي مباراة القمة وأصعب مباراة بالموسم أمام المتصدر في الدوري في نصف نهائي الكأس ‎في مباراة ضد سينسيناتي.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1