ستشهد مشاركة ليونيل ميسي.. القنوات الناقلة لمباراة كروز آزول ضد إنتر ميامي في كأس الدوريات 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وكروز أزول في كأس الدوريات 2023 والتي ستشهد مشاركة ليونيل ميسي للمرة الأولى مع ناديه الجديد.

 

حيث انتهى الصبر أخيرًا، وسيظهر ليونيل ميسي مع فريقه الجديد إنتر ميامي، عندما يواجه كروز أزول المكسيكي في كأس الدوريات 2023.

وكان المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو قد أعلن أن مواطنه جاهز للمشاركة ولو لدقائق في مباراة كروز أزول بعد خوضه بعد التدريبات في الآونة الأخيرة.


ليس ميسي فقط من سيخوض أول مباراة له في أمريكا، بل كذلك نجم وقائد برشلونة السابق سيرجيو بوسكيتس.


تجدر الإشارة إلى أن إنتر ميامي تعاقد أيضًا مع جوردي ألبا، وبحسب بعض التقارير قاب قوسين أو أدنى من ضم نجم كتالوني آخر وهو أندريس إنييستا.

 

 القنوات الناقلة وموعد مباراة إنتر ميامي وكروز أزول

 

حيث أنه لا توجد قناة عربية ستنقل مباراة إنتر ميامي وكروز أزول في كأس الدوريات 2023 ولا تزال حقوق نقل بطولات أمريكا الشمالية ليست في حوذة أي قناة عربية في العام الأخير.

 

وسابقًا كانت بطولة الدوري الأمريكي تُنقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية وهناك وسيلة واحدة لمتابعة مباراة إنتر ميامي وكروز أزول للجماهير العربية، ولكنها ستكون مدفوعة وهذه الوسيلة هي الاشتراك في Apple+ TV الناقل الحصري لفاعليات المسابقات الأمريكية حول العالم.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة إنتر ميامي وكروز أزول فجر يوم السبت (بعد منتصف ليل الجمعة) 22 يوليو 2023 وتنطلق صافرة بداية المباراة في الثالثة صباحًا بتوقيت السعودية ومصر، الرابعة بتوقيت دولة الإمارات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1