رابط رسمي يوضح تفاصيل “شهادات البنك الاهلي” الجديدة 2023

متن نيوز

نستعرض في هذا التقرير الحديث حول “شهادات البنك الاهلي” بعدما تصدرت تريند جوجل.

حيث إنه  كثيرا ما يبحث المواطنون عن وسائل آمنة للاستثمار وذلك لحفظ قيمة أموالهم وتنمية عوائدها باستمرار، ولكن كثيرا ما يشغل بالهم عوامل الأمان بها، وينتابهم القلق باستمرار خوفا على أموالهم أو خسارتها، لذلك يلجأون للقنوات التي يرونها آمنة لهم، وكان آخرها شهادات البنكين الأهلي ومصر.


أعلن البنك الأهلي، اليوم، أنه أتاح شراء شهادتي ادخار جديدتين بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات، اعتبارا من يوم اليوم الأربعاء 26 يوليو 2023 من خلال كل فروع البنك.

الشهادة الدولارية الأولى الأهلي بلس:

 

تبلغ مدة الشهادة 3 سنوات بسعر عائد سنوي 7%؜ ويصرف العائد بذات العملة ربع سنويًا، ويجوز الاقتراض بضمان الشهادة حتى 50% من قيمتها بالجنيه المصري لأغراض استثمارية، وذلك بحد أقصى يصل إلى 10 ملايين جنيه وبسعر عائد قدره 2.25 % أقل من سعر إقراض البنك المركزي.

 الشهادة الدولارية الثانية «الأهلي فورا:

تبلغ مدة الشهادة 3 سنوات بسعر عائد سنوي 9% يصرف مقدما بالمعادل بالجنيه المصري عن الفترة كلها بواقع 27% من قيمة الشهادة، عن إجمالي مدة الشهادة، ولا يجوز الاقتراض بضمانها، وتسترد الشهادة في تاريخ الاستحقاق بذات عملة الدولار الأمريكي.

 

يذكر أن شهادات الادخار أحد أهم وسائل الادخار وتحقيق دخلا ثابتا بلا مخاطرة، مشيرا إلى أن شراء الذهب مخزن للقيمة ويحقق عائدا.

 

رابط البنك الأهلي المصري هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1