يتميز بدقة التمريرات وأحد أبرز اللاعبين في مركزه.. من هو صالح جمعة؟ (مشواره الكروي)

 صالح جمع
صالح جمع

من هو صالح جمعة؟..  سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

من هو صالح جمعة؟


صالح جمعة مواليد 1 أغسطس 1993 هو لاعب كرة قدم مصري يجيد اللعب في مركز الوسط الهجومي مع منتخب مصر والنادي الأهلي المصري، وهو شقيق اللاعب عبد الله جمعة. يعتبر أحد أبرز المواهب الواعدة في مصر.

 وقد انضم للأهلي في موسم 2015–2016 قادمًا من إنبي، بعد أن خاض تجربة احتراف قصيرة في صفوف نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي. 

 

ونال رقم القميص 22 خلفًا للاعب الأهلي محمد أبو تريكة، ويتميز صالح بدقة التمريرات، ويعد من أبرز اللاعبين في مركزه يلعب حاليا لنادي الاسماعيلي قادما من نادي سيراميكا كليوباتر في صفقة انتقال حر وأعاره النادي الأهلي إلى نادي الفيصلي مطلع عام 2018.

وكان صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أكد أنه حظى بدعم كبير قبل رحيله عن القلعة الحمراء، مسؤولي الأهلي لم يتدخلوا في مستقبلي ولم يتحدثوا معي عن اللعب للزمالك، فقط قالوا لي نحن نحبك وبيتك مفتوح في أي وقت.


وأضاف صالح جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم سبورتس1:بالتأكيد حلمي العودة للنادي الأهلي، فوارق كبيرة جدًا بين الأهلي وباقي أندية الدوري.


وأتم صالح جمعة تصريحاته قائلًا:  الزمالك فاوضني في فترات كثيرة جدًا عندما كنت في الأهلي، ووقت رحيلي عن المارد الأحمر لم يكن هناك مجلس إدارة في نادي الزمالك، وعبد الله جمعة أخي كان يطلب مني كثيرًا أن أنضم للزمالك، ولكن كان أمر صعب أن انتقل من الأهلي لـ الزمالك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1