حارس مانشستر يونايتد الجديد Manchester United: سنقاتل من أجل التتويج بجميع الألقاب فى الموسم المقبل 2024

متن نيوز

أكد الكاميرونى أندريه أونانا، حارس مانشستر يونايتد الجديد، أنه سيقاتل مع باقى اللاعبين من أجل التتويج بجميع الألقاب فى الموسم المقبل 2023-2024.


وكان نادي مانشستر يونايتد أعلن مؤخرا عن تعاقده مع الحارس الكاميروني، أندريه أونانا، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، بعقد لمدة 5 سنوات، مع خيار التمديد لعام أخر، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أونانا فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى سنقاتل من أجل كل شيء. سيكون من الصعب الفوز علينا. يجب أن نتحد وإذا كنا معًا يمكننا تحقيق أشياء عظيمة".

 

وأضاف أونانا "بالطبع كان لدي طموح للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنها المنافسة الأكبر. إنه تحد كبير، لكنني سعيد لوجودي هنا وآمل أن أكون على مستوى ذلك"، موضحا "لقد تحدثت مع الكثير من اللاعبين. قدموا لي النصيحة، وأوضحوا لي مدى صعوبة اللعب هنا، ولكن أيضًا كم هو مميز أن أكون هنا".


وواصل الحارس الكاميرونى تصريحاته قائلا "كان تين هاج له تأثير كبير على مسيرتي. لقد فعلنا أشياء رائعة معًا. وصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو أمر ليس من السهل تحقيقه مع أياكس. لدينا علاقة رائعة. إنه مدرب رائع".

 

وأوضح أونانا "ليس كل شخص لديه الفرصة للعب مع مانشستر يونايتد. عندما تكون في هذا النادي الكبير، فأنت من الأفضل في العالم. يجب أن أعرض ذلك عندما تبدأ المنافسة"، مضيفا "في بعض الأحيان يجب أن ألعب بشكل متقدم، وأحيانًا أقل. عليك أن تقوم بالتحليل في ذلك الوقت. أرى نفسي كحارس مرمى حديث، يمكنني التكيف وفقًا للوضع".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1