ترتدي ملابس صيفية بيضاء اللون.. إطلالة جديدة للنجمة "سارة سلامة" (صور)

سارة سلامة
سارة سلامة

تصدر اسم الفنانة الشابة سارة سلامة، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما نشرت الفنانة الشابة سارة سلامة، صورتين جديدتين عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

وظهرت سلامة فيها وهي تستمتع بعطلتها الصيفية في أحد الأماكن الساحلية وحصدت الصور إعجاب الكثير من متابعيها، حيث ظهرت سارة بإطلالة صيفية جريئة وهي تستمتع بنسيم البحر وترتدي ملابس صيفية بيضاء اللون.


حيث تتميز سارة سلامة بإطلالاتها الأنيقة التي تستطيع من خلالها خطف الأنظار بإطلالتها الجريئة التي تكشف عن أنوثتها، وتعتمد على الملابس الأنيقة التي تكشف عن أناقتها ونقص وزنها وقوامها المثالي من خلال إطلالاتها التي تظهر بها.

ومن جهة أخرى، شاركت سارة سلامة في مسلسل "الأجهر" خلال شهر رمضان 2023، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم مثل سيد رجب ودرة وخالد زكي ومحمود قابيل وعمرو عبدالجليل وعارفة عبدالرسول وأحمد مجدي ونور النبوي وأحمد صفوت ومحمد جمعة ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يُدعى يوسف يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم إلى عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

 

وشاركت سارة سلامة أيضًا كضيفة شرف في فيلم "مغامرات كوكو" الذي تم عرضه مؤخرًا، ويناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1