أول تعليق للفنانة روان بن حسين على أخبار ايقاف عرض مسلسل "ذهبت مع الماء"

متن نيوز

تصدرت الفنانة الكويتية روان بن حسين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تعرّض مسلسل "ذهبت من الماء" بطولة الفنانة الكويتية روان بن حسين، لموجة عنيفة من الانتقادات بسبب جرأة الفكرة والقضايا التي يتناولها، ووصل الأمر إلى مطالبة شبكة "نتفليكس" المنتجة للمسلسل بحذفه.

وفي مقابلة مع برنامج "ET بالعربي" دافعت الفنانة عن المسلسل، مؤكدة أنها تعلم جيدا أنه يتناول قضايا جريئة وتوقعت أن يحقق نجاحا لافتا.


وقالت إن العمل الفني يحتوي على كل مقومات النجاح مثل النص الجيد، وأداء الممثلين الرائع، موضحة أنها اندهشت من الهجوم على المسلسل، لكنّها "لا تلتفت إلى الانتقادات السلبية، وتهتم بالنقد البناء الذي يساعدها على الارتقاء بالأداء"، على حد قولها.


وأشارت روان بن حسين إلى أن هناك فنانات يرفضن هذه النوعية من الأدوار خوفا من حملات النقد والهجوم، ولكنها تتحمس دائما لأي عمل فني يحتوي على رسالة مفيدة.

 

وعلقت على المطالبة بحذف المسلسل من منصة "نتفليكس" بصفتها الجهة المنتجة للعمل، قائلة: "يروج هذه الأخبار أعداء النجاح، وهي جماعة مبرمجة، لأنها تتحرك في جهات في نفس الوقت، وتتعمد نشر أخبار كاذبة".

 

وكشفت روان بن حسين كواليس ترشيحها لدور علياء في مسلسل (ذهبت مع الماء) قائلة: "تواصلت معي جهة الإنتاج وتحمست بعد قراءة الموضوع بشكل كامل، بسبب وجود حبكة جيدة، ووجود مخرج لديه رؤية، كما أن هناك تشابه بيني وبين علياء في المسلسل، إذ نتشابه سويا في الدفاع عن حقوق النساء وتحدي العادات السيئة، ولكن نهاية علياء كانت تعيسة بسبب قوة العادات والأعراف في مجتمعنا الشرقي".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1