ما هي الوجة المقبلة للنجم سيرجي اكا؟

متن نيوز

تصدر اسم  لاعب الوسط الإيفواري سيرجي  أكا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث وقع اختار لاعب الوسط الإيفواري سيرجي أكا على البنك الأهلي للانضمام لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي 2023، بدلًا من الالتحاق بالزمالك الذي يمر بأزمة مالية بسبب تأخر مستحقات عدد من اللاعبين.

صاحب الـ 28 عامًا وقع لنادي الإسماعيلي على عقد قصير في يناير الماضي، واستطاع إثبات نفسه في 14 مباراة كأساسي ليُساهم في إنقاذ الدراويش من الهبوط.

 

واكتسب سيرجي أكا خبرات كبيرة في الدوري المصري على مدار الاربع سنوات الماضية، منذ انضمامه لصفوف نادي الجونة بسوق الانتقالات الشتوية 2019 من الصفاقسي التونسي.

 

وفشلت إدارة الإسماعيلي في تمديد عقد سيرجي أكا بعد انتهاء عقده هذا الشهر، حيث وُعد بالحصول على راتب سنوي مميز من نادي البنك الأهلي.

 

وعقد اللاعب جلسة مع مسؤولي البنك الأهلي خلال الأسبوع الماضي، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على التعاقد.

 


سبق للبنك الأهلي محاولة التعاقد مع اللاعب في صفقة مجانية خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية بعد انتهاء عقده مع نادي ألتاي سبور التركي، إلا أن الإسماعيلي سبق البنك نحو توقيع اللاعب.

 

وودع سيرجي أكا عشاق الإسماعيلي في رسالة مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها "بالحب والفخر والإخلاص دافعت عن قميص الإسماعيلي، النادي العظيم، شكرًا لكم على كل شيء".

 

أضاف أكا في بيانه "قدمت أشياء جيدة وربما أشياء أخرى غير جيدة، ولعبت دون أن أضطر إلى أي أعداد بندي حقيقي، حيث تدربت بمفردي في الليل والنهار وفي البرد والحرارة، من أجل اكتشاف أفضل ما لديّ لمساعدة النادي على البقاء. أتمنى أن يتذكرني الجمهور في الإسماعيلي، وداعًا. سوف تظلون في قلبي".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1