بعد الفوز الأول له مع الفريق الأمريكي.. ليونيل ميسي في أول تعقيب رسمي.. لمن أهدى انتصار فريقه؟

 ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تصدر اسم  ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  كشف ليونيل ميسي عن شعوره بعد الفوز الأول له مع الفريق الأمريكي، مُهديًا هذا الانتصار لزميله الذي خرج مصابًا ضد كروز أزول.

ميسي لعب لمدة 35 دقيقة في المباراة الودية التي جمعت إنتر ميامي بكروز أزول المكسيكي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حيث نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 93 ليخرج فريقه منتصرًا بنتيجة 2/1.

 

وقال ميسي في تصريحات لقناة الدوري الأمريكي:لقد كانت مباراة جيدة جدًا بالنسبة لنا، أردنا أن نبدأ بهذه الطريقة بمنح جماهيرنا هذا الانتصار، نريد توجيه الشكل لكل هؤلاء الذين حضروا هذا اللقاء".


وأما عن هدفه الرائع:حصلت على الفرصة الأخيرة ولعبتها كما أفعل دائمًا، ولحسن الحظ الكرة دخلت الشباك ولم يصل لها الحارس.

وعن انتقاله إلى صفوف إنتر ميامي:أشعر بسعادة كبيرة بسبب وجودي هنا، إنه المكان الذي اخترته أنا وعائلتي، لذلك أشكر الجميع وأتمنى تواجدهم معنا على مدار العام".

 

وفي نهاية حديثه أهدى ميسي الفوز لزميله إيان فراي الذي ترك المباراة مصابًا وسط قلق زملائه قائلًا: "أريد أن أهدي الفوز لإيان الذي كان يعاني في غرفة الملابس بسبب الإصابة، إنه شاب صغير جدًا ولاعب رائع تعرض لإصابتين خطيرتين من قبل وأتمنى له التعافي.



انضم ميسي إلي صفوف إنتر ميامي الأمريكي لمدة موسمين حتي يونيو 2025 الصيف الحالي، بعد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إنتر ميامي أمام كروز أزول في أولي مباريات إنتر ميامي ببطولة كأس الرابطة، التي تجمع بين أندية الدوريين الأمريكي والمكسيكي.

 

بدأ ميسي المباراة الأولي له مع إنتر ميامي الأمريكي أمام كروز أزول من على مقاعد البدلاء، برفقة زميله سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة السابق.

 

دفع مدرب إنتر ميامي الأمريكي، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام كروز أزول، بعد مرور 10 دقائق من أحداث الشوط الثاني، وكان فريقه متقدمًا بهدفًا في المباراة.


وفور نزول ميسي تم منحه شارة قيادة إنتر ميامي الأمريكي أمام كروز أزول، لكن بعدها إستقبل فريقه هدف التعادل في اللقاء، لتصبح النتيجة 1-1.

 

لكن رفض ليونيل ميسي أن تمر نتيجة المباراة بالتعادل 1-1، وبعد مرور 40 دقيقة وبالتحديد في الدقيقة 94 من الوقت الضائع، حصل إنتر ميامي على ركلة ثابتة نجح في تسجيلها البرغوث داخل شباك كروز أزول ليمنح فريقه فوزًا مبهرًا بنتيجة 2-1 في أول ظهور له فجر اليوم السبت.


 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1