بعد إتمام انتقال ليونيل ميسي. إنتر ميامي الأمريكي يقترب من حسم 3 صفقات تاريخية (الأسماء)

متن نيوز

تصدر اسم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث صنع ليونيل ميسي وجهة جديدة للاعبي كرة القدم من أجل التحرك تجاهها، بعد انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وعدم التوصل لاتفاق بين الطرفين يقضي باستمراره داخل قلعة بارك دي برنس، ليسير خلفه العديد من زملائه السابقين، بعدما كانوا أقرب للدوري السعودي.

 

ووفق صحيفة سبورت الإسبانية، إنتر ميامي الأمريكي اقترب من حسم 3 صفقات بعد إتمام انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي، بعد دخول النادي في مفاوضات مع سيرجيو راموس الذي رحل أيضًا عن باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي.

سيرجيو راموس كان أحد المرشحين بالقوة للانتقال إلى الأهلي السعودي، لكن عدم إتمام الصفقة حتى تلك اللحظة، جعل إنتر ميامي يدخل على خط المفاوضات، ويقترب من حسم الصفقة ولم شمل المدافع الإسباني مع ليونيل ميسي مجددًا، إلى جانب اقتراب جوردي ألبا من العودة لمزاملة البرغوث مجددًا، بعد رحيله رسميًا عن برشلونة بنهاية الموسم الأخير، بعد 11 عامًا بين صفوف الفريق.

 

سيرجيو بوسكيتس الذي رحل عن برشلونة بعد نهاية الموسم الأخير، بات أقرب للانتقال إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة إنتر ميامي، من أجل الانضمام إلى جوار ليونيل ميسي، إذ وضع الإسباني شرطًا للبقاء مع برشلونة وهو إعادة البرغوث مجددًا إلى صفوف الفريق، وبعد الفشل في تحقيق ذلك قرر الرحيل والانتقال إلى أمريكا لمزاملته.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1