سعر ومواصفات سيارة توغ الكهربائية التركية الصنع TOGG C-SUV

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة سعر ومواصفات سيارة توغ الكهربائية التركية الصنع TOGG C-SUV بعدما تصدرت تريند جوجل.

 


حيث أنه من المقرر أن تقوم شركة TOGG التركية لصناعة السيارات بإنتاج مجموعة من موديلات السيارات الكهربائية منها سيارتين دفع رباعي SUV، وسيارتين سيدان، وباص لنقل الركاب الجماعي، وتخطط الشركة إلى إنتاج 175 ألف سيارة سنويا. تابع معنا قراءة التقرير لمعرفة سعر ومواصفات أول سيارة تركية محلية الصنع TOGG وموعد الاطلاق.

 

موعد اول سيارة تركية محلية الصنع TOGG 2023


ومن المقرر أن يتم إطلاق سيارة C-SUV الجديدة أول سيارة كهربائية تركية ذات الدفع الرباعي، مع مجموعة نقل القدرة الكهربائية الكاملة وتعد الشركة بمحركات قوية وتكلفة منخفضة. تم تطوير هذا المحرك الكهربائي بالكامل بواسطة مهندسي TOGG، ووفقًا لموقع Motor1 Turkey، فإن حقوق الملكية الفكرية مملوكة بالكامل من قبل تركيا.

ما هي مواصفات سيارات TOGG الكهربائية التركية الجديدة؟


  • يمكن للعملاء الاختيار من بين إعدادين مختلفين من بطاريات ليثيوم أيون. يعد الخيار الأصغر بقدرة تصل إلى 186 ميلًا بينما يجب على الحزمة الأكبر قطع 300 ميل لكل شحنة
    يسمح الشحن السريع لـ سيارة الدفع الرباعي (C-SUV) بالوصول إلى 80 بالمائة من الشحن في 30 دقيقة فقط.
    لم تعلن TOGG عن إمكانات لأي من حزم البطارية الخاصة بها أو أعطت مؤشرًا على الحد الأقصى لمعدل الشحن. تشير الشحنات السريعة التي تبلغ مدتها 30 دقيقة إلى معدلات شحن تزيد عن 150 كيلووات.
    سوف تقدم TOGG ضمانًا لمدة ثماني سنوات على عبوات البطارية.
    تتميز الموديلات الأساسية من TOGG بمحرك كهربائي واحد على المحور الخلفي بقوة 200 حصان.

 

كما أنه من المقرر ان يتم إنتاج طراز TOGG C-SUV ثنائي المحرك ويتم وضع المحرك الثاني في المحور الأمامي، مما يوفر إمكانيات الدفع الرباعي، بقدرة تصل إلى 400 حصان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1