بمشاركة بنزيما وكانتي وفريق السيدات.. الاتحاد السعودي يكشف قميصه الجديد (فيديو وصور)

متن نيوز

كشف نادي الاتحاد السعودي عن القميص الأساسي للفريق الذي سيرتديه خلال الموسم المقبل 2023 - 2024.

وظهر النجوم كريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا، صفقات نادي الاتحاد الجديدة، رفقة لاعبات فريق كرة القدم النسائية بالنادي، في جلسة تقديم قميص الموسم الجديد 2023-2024.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو به الإعلان الرسمي للقميص، بالإضافة إلى مجموعة من الصور بمشاركة الصفقات الجديد.

وشارك كل من الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، إضافة إلى البرازيلي رومارينيو في تقديم القميص الجديد، الذي جاء باللونين الأسود والأصفر، وهما اللونان الرئيسيان في شعار النادي.

وصُمم القميص الجديد من طرف الشركة الأمريكية "نايكي" المتخصصة في صناعة الألبسة الرياضية، فيما ذكّر النادي جماهيره بأن هذا القميص سيرتديه الفريق خلال كأس العالم للأندية 2023، من خلال الإشارة إلى ذلك بعبارة: "العميد بإطلالة جديدة.. قبل العالمية".

كما قدم الاتحاد القميص الجديد الخاص بفريق السيدات، والذي جاء مشابهًا لقميص الرجال ومن الشركة المصنعة ذاتها، وهذا بمشاركة من بعض لاعبات الفريق.

ونجحت إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع 4 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي، وهم الدولي الفرنسي نجولو كانتي قادما من تشيلسي ومواطنه كريم بنزيما في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

كما تعاقدت إدارة نادي الاتحاد مع البرتغالي جوتا من نادي سيلتيك الاسكتلندي، وأيضا سلطان الفرحان لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي الرائد.

كما أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، عن تعيين كيلي ليندسي مديرة فنية لفريق سيدات كرة القدم، لتبدأ معهن الموسم الجديد الذي يعد هو الثاني في تاريخ العميد في اللعبة التي تم استحداثها بالعام الماضي.

جدير بالذكر أن الاتحاد هو بطل الدوري السعودي للموسم المنقضي، وسيشارك في كأس العالم للأندية المقبلة المقرر إقامتها بالسعودية باعتباره بطلًا لدوري البلد المضيف للبطولة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1