الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

ريال مدريد يمدد تعاقده مع نجل زين الدين زيدان لموسم واحد

ثيو زيدان
ثيو زيدان

جدد نادي ريال مدريد الإسباني، تعاقده مع اللاعب الفرنسي ثيو زيدان، نجل الأسطورة زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق للنادي الملكي.

وبحسب صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، فإن ريال مدريد قرر تجديد عقد نجل زيدان الصغير ثيو زيدان، لمدة موسم واحد فقط حتى يونيو 2024.

ووصل ثيو البالغ من العمر 21 عامًا، إلى "لا فابريكا" في عام 2010، وانضم إلى فريق ريال مدريد تحت 9 سنوات، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا للشباب في عام 2020، وهي المرة الأولى والوحيدة التي يتحقق فيها هذا في تاريخ النادي.

وكان يُعتقد أن موسم 2022-23 سيكون الأخير لثيو زيدان في النادي، إلا أن تحسن مستواه بالإضافة إلى الرحيل المتوقع للعديد من الدعائم الأساسية، بما في ذلك سيرجيو أريباس وكارلوس دوتور هذا الصيف، أدى إلى تغيير الخطة.

وشارك ثيو زيدان في 1211 دقيقة مع ريال مدريد "كاستيا" بالموسم الماضي، وهو الفريق الثاني لريال مدريد ليكون في المركز الـ 13 في عدد الدقائق من بين لاعبي ريال مدريد.

نجل زين الدين زيدان تم تصعيده للفريق الأول للتدريب في عدة مرات ولكنه لم يشارك في أي دقيقة.

ثيو هو ثالث أبناء زيدان الذي يلعب مع ريال مدريد بعد إنزو صاحب الـ 28 عاما، والذي يلعب بقميص فوينلابرادا، ولوكا زيدان صاحب الـ 25 عاما حارس مرمى إيبار.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1