صفقتين من العيار الثقيل والإعلان خلال ساعات.. مستجدات تعاقدات الأهلي المصري

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، آخر تطورات ملف صفقات القلعة الحمراء، لدعم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على "راديو أون": "الأهلي سيعلن عن صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والكشف عنهم سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأوضح: "الثنائي الجديد هو إمام عاشور الذي سيعلن النادي الأهلي التعاقد معه بعد مباراة المقاولون العرب، أو خلال مباراة حرس الحدود المقبلة، بعد انتهاء كافة الأمور المتعلقة بالصفقة".

واختتم شوبير تصريحاته: "بينما اللاعب الثاني هو البرازيلي جوستافو سوزا لدعم الهجوم، الذي أيضًا أتم الأهلي معه كل الأمور التعاقدية، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر".

يذكر أن إمام عاشور، ظهر في مقر النادي الأهلي بالجزيرة مساء أمس السبت، للخضوع لجلسة تصوير في ملعب مختار التتش، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة، بعد إنهاء كافة الإجراءات مع نادي ميتلاند الدنماركي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج بلقب الدوري المصري، للمرة الثالثة والأربعين في التاريخ، بعدما حسم اللقب قبل 5 جولات على نهاية مشواره.


من هو جوستافو دا سيلفا سوزا؟


- يبلغ من العمر 27 عامًا، حيث أنه مواليد 29 مارس 1994.

- يجيد اللعب في مركز المهاجم.

- بدأ جوستافو دا سيلفا مسيرته الاحترافية في 2014.

- خاض أولى تجاربه الحقيقية رفقة نادي كورينثيانز البرازيلي، حيث لعب 30 مباراة وسجل 5 أهداف.

- ظل في صفوف كورينثيانز خلال الفترة من 2016 إلى 2020، وتخللها العديد من الإعارات كانت أهمها لـ إنترناسيونال لكنه لم يشارك في أي مباراة.

- في عام 2020 انتقل لصفوف جيونبوك مقابل 2 مليون ونصف يورو.

- لعب في صفوف الفريق الكوري 124 مباراة بجميع المسابقات، سجل 51 هدفا وصنع 16 تمريرة حاسمة.

- تبلغ القيمة التسويقية لجوستافو دا سيلفا، مليون و500 ألف يورو.

- على مدار مسيرته الكروية، لعب البرازيلي 262 مباراة، سجل 85 هدفًا وصنع 21.

- توج جوستافو بالدوري الكوري الجنوبي مرتين، وبالكأس مرتين.

- نافس سوزا على هداف دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، واحتل المركز الثاني برصيد 8 أهداف، بفارق هدف وحيد عن مايكل أولونجا مهاجم الدحيل القطري صاحب المركز الأول.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1