سيناريو سينمائي عن سحر وشعوذة الأهلي بطولة مرتضى منصور ورجب بحة.. القصة كاملة

مرتضى منصور ورجب
مرتضى منصور ورجب بحة

في مشهد غريب ليس له أي علاقة بكرة القدم أو حتى بالعقل والمنطق، خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول"، زاعمًا أنه سيكشف عن سبب ازدهار النادي الأهلي خلال الفترة الماضية منذ الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك، مساء أمس الجمعة، إن السحر والشعوذة هما سبب تدهور مستوى الزمالك الفترة الماضية، وخاصة في مباراة الأهلي الأخيرة، موجهًا اتهامه لأحد الأشخاص في محافظة الفيوم واسمه "رجب بحة"، ونشر صورته على شاشة قناة الزمالك.

وكان الزمالك قد خسر مباراته أمام الأهلي، الخميس الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف مرتضى منصور: "اللي بيحصل فينا الموسم ده مش طبيعي، أنا عايز أسال حاجة، الأهلي السنة اللي فاتت خسر كل البطولات، الشحات اللي جابوه برقم كبير كانوا هيبعوه، قفشه كان هيبعوه، تاو ده كان هيتباع، دلوقتي فجأة بقوا عمالقة، أنا مش هقول منشطات، بس في حاجة مش طبيعية".

وتابع: "الأهلي بعد ما خسر 5 من صن داونز، فجأة لاعب الهلال يضيع ركلة جزاء، ويروح يلاعب الرجاء اللعيبة مدغدغة والترجي الجماهير تضرب بعض، والنهائي محدش شاف الهدف وهو بيخش، وغيرها وغيرها وغيرها، حاجة غير طبيعية، في واحد بعتلي رسالة أهو، بعتلي صورة الساحر اسمه رجب بحة منين؟ أهو الفيوم بلد سيد عبدالحفيظ، ياريت حد من الفيوم يقولي مفيش حد بالاسم ده".

وأكد مرتضى منصور أن فريق الزمالك لم يكن أمام منافس عادي، مشيرا إلى أن فريق الزمالك كان يلعب أمام الجن، حسب قوله.

وتابع: "السحر تم زرعه بجوار قائم مرمى الأهلي لمنع دخول أي أهداف في مرماه، ودلل على ذلك بأن فريق الزمالك لم يستطع أن يسجل أي أهداف إلا في الشوط الثاني مع تبديل المرمى".

واختتم: "لا أنا أكسب الأهلي امبارح، لو لاحظتوا امبارح، العارضة على اليمين، هما كانوا بيلعبوا في السلام، راحوا غيروه للقاهرة، علشان يتحكموا فيه، الشغل امبارح كله كان على العارضة، الناس بتقول مش عايزين حجج، انتوا مؤمنين بالقرآن ولا لأ؟".


رجب بحة يرد

 

في السياق، ردّ رجب محمد شحاتة الشهير بـ "رجب بحة" على اتهامات مرتضى منصور له من خلال مقطع فيديو، أكد فيه أنه عامل خمسيني يعمل باليومية في أعمال البناء، لم يتعلم القراءة والكتابة، ورغم ذلك حفظ القرآن الكريم كاملا.

ودافع جيران "رحب بحة" بمسقط رأسه بقرية منية الحيط بمركز إطسا في محافظة الفيوم، مستنكرين ما جاء في تصريحات مرتضى منصور، وتصدى عدد كبير منهم للدفاع عنه.

وقام جيران المدعو رجب بحة وعائلته، بعمل فيديو بث مباشر عبر "فيس بوك"، يُدافعون فيه عن ابن قريتهم، مؤكدين على أن اتهامات مرتضى منصور غير صحيحة.

وأكدوا أنهم ينادونه بـ "الحاج رجب"، ويقوم أحيانا بتولي إمامة المسجد بحكم حفظه للقرآن الكريم وتردده المستمر على المسجد.

وأوضح "بحة" خلال الفيديو أنه يعيش حياة بسيطة، كما وصفها، حيث يعيش في بيت متواضع، وليس لديه مصدر دخل ثابت بحكم عمله كعامل بناء، معتبرا تصريحات مرتضى منصور عنه بمثابة تشويه لسمعته وسمعة أولاده.

وقال أحد أفراد عائلته: "نحن ناس عائلات، كيف تكون رجل دولة وتتهم الناس بالباطل، هذا الرجل لا يعرف الأهلي ولا الزمالك، رجل أمي لا يعرف كيف يكتب اسمه، كيف تتحدث عنه هكذا على الهواء، وهو رجل عنده عائلته".

وتابع: "أنت لو رجل دولة كما تقول كيف تتحدث بهذه الطريقة على الناس، أنت لا تتقبل على أولادك كلمة كيف تتحدث عن أولاد الناس بهذا الشكل".

وأضاف أحد جيرانه الآخرين: "ما قلته كلام غير صحيح، لأن هذا الرجل إمام مسجد ونصلي خلفه، خطأ أن تقول عليه ساحر، ولو كان ساحرا كان سحر لنفسه".

وقال رجب نفسه الذي اتهمه مرتضى منصور بعمل السحر: "مرتضى منصور اتهمني أنني أقوم بعمل السحر، أنا رجل أمي، ولا أعرف السحر وقسما بالله العظيم أنا لا أعرف كيف يتم عمل هذه الأمور، لأن من يفعلها مُشرك بالله".

وتابع: "أنا رجل أعمل في مجال البناء، لو أنت جئت ورأيت البيت الذي نعيش فيه والوضع الذي نحن فيه لن ترضاها لنفسك، وحرام عليك لما تشوه سمعتي بهذه الطريقة، انا عندي بنات على وش جواز، وحرام لما تقول عليا كده، حرام".

وعاد جاره للرد على مرتضى منصور قائلًا: "هل هذا الرجل هو الذي جعل الزمالك يخسر أمس، هو الكرة فيها سحر؟ كان زمان السودان حصل على كأس العالم، صلح الفريق الأول".

وقررت عائلة "رجب بحة" اتخاذ إجراءات قانونية ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول بحكم قضائي، بعد اتهام منصور له بالسحر.

وكتب المحامي محمد رشوان عبر حسابه في موقع "فيسبوك": "تواصلت معي أسرة الرجل المحترم رجب محمد شحاتة، الشهير برجب بحة، وهو عامل بناء من أبناء هذا الوطن من محافظة الفيوم المحترمين، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة غدا".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1