بفضل النصر السعودي.. رونالدو يدخل موسوعة جينيس كأعلى رياضي حصولًا على راتب

رونالدو
رونالدو

انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، مؤخرًا، إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر رياضي حصولًا على راتب خلال عام واحد، عن الـ 12 شهرًا الأخيرة.

وكشفت قنوات الكأس القطرية، عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، حطم الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس لكونه الرياضي الأعلى أجرًا في العالم خلال عام واحد، والذي كان مسجلًا باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضافت الشبكة القطرية، أن كريستيانو رونالدو حصل على 121 مليون يورو في آخر 12 شهرا، متجاوزًا الرقم القياسي السابق لميسي البالغ 116 مليون يورو عام 2022.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "UOL" البرازيلية، أن رونالدو بات الرياضي الأعلى أجرًا في موسم 2022-2023، مؤكدة على حصوله أعلى مبلغ حصل عليه لاعب كرة قدم في التاريخ، وذلك بوصوله إلى أكثر من 120 مليون يورو متجاوزًا ليونيل ميسي صاحب الرقم القياسي الأخير بالموسوعة.

ويأتي ذلك الأجر الكبير، نتيجة حصول كريستيانو رونالدو على راتب مضاعف في الـ 6 أشهر الأخيرة منذ انضمامه إلى نادي النصر السعودي بشكل رسمي، وكذلك حصوله على الراتب الأكبر مع مانشستر يونايتد في النصف الأول من الموسم الماضي، والمُقدر بحوالي 510 آلاف جنيه استرليني أسبوعيًا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1