بسبب منشور “الخروف”.. أول رد من فريدة سيف النصر بشأن أزمة رضوى الشربيني

متن نيوز

حرصت الفنانة المصرية  فريدة سيف النصر على الدفاع عن الإعلامية رضوى الشربيني، وذلك بعد أزمتها الأخيرة بسبب منشور “الخروف”، والتي شبهت من خلاله الرجال بالخرفان ما عرضها لحملة هجوم عنيفة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.


وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقة صورة رضوى الشربيني: بتقول كلام صح جدا ومحترمه ومحبوبه ومش صاحبتي وماعرفهاش..وكانت بتهزر..مثلا غلطت استظرفت..ياما ناس بتغلط أكثر من كده ليه ناخد المواضيع بقوه اكتر من حجمها العفو عند المقدرة دي مش قضية دعاره مثلا ولو أنهم بيرجعوا.

وتابعت حديثها:.تعبت للي وصلت له وفاتحه بيتها.الله عفو يحب العفو ياجماعه. والنبي قال رفقا بالقوارير..قطع العيش كبير عند ربنا والست دي مالهاش في حاجه الا شغلها..قولوا لا اله الا الله..وخلاص بقي...بحق الله...وانا باعتذر بالنيابه عنها لكل الرجاله..امين..قولوا ربنا عفو.

 


وكانت قد أعلنت إدارة قنوات cbc إحالة رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس للتحقيق وذلك بسبب منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن لحم الخروف، والذي ربطه البعض بإهانة الرجال، ووأصدرت قناة cbc بيان قالت فيه: تعلن إدارة قنوات cbc تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات.

 

وجاء في المنشور الذي كتبته رضوى الشربيني عبر موقع فيسبوك: مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟


يذكر، أنه تألقت فريدة سيف النصر في مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة الذي تشارك به إلى جانب كل من النجوم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1