الفنانة فريدة سيف النصر عن رضوى الشربيني: أنا بعتذر بالنيابة عنها لكل الرجالة

متن نيوز

تصدر اسم  الإعلامية رضوى الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  دافعت الفنانة فريدة سيف النصر عن الإعلامية رضوى الشربيني، بعد تحويلها للتحقيق خلال الفترة الماضية من قِبَل إدارة قناة cbc سفرة، مشيرة إلى أن الخطأ وارد مطالبةً الجمهور بالعفو عنها.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها على فيسبوك، الآتي: بتقول كلام صح جدًا ومحترمة ومحبوبة ومش صاحبتي ومعرفهاش.. وكانت بتهزر.. مثلًا غلطت استظرفت.. ياما ناس بتغلط أكثر من كده ليه ناخد المواضيع بقوة أكتر من حجمها.. العفو عند المقدرة دي مش قضية دعارة مثلًا ولو أنهم بيرجعوا.

 

وأضافت فريدة: تعبت للي وصلت له وفاتحة بيتها.. الله عفو يحب العفو يا جماعة.. والنبي قال رفقًا بالقوارير.. قطع العيش كبير عند ربنا.. والست دي مالهاش في حاجة إلا شغلها.. قولوا لا إله إلا الله وخلاص بقى.. بحق الله.. وأنا بعتذر بالنيابة عنها لكل الرجالة.. آمين قولوا ربنا عفو.

 


وكانت رضوى الشربيني أثارت جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، بسبب كتابتها منشورًا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وكتبت الآتي: مش فاهمة ليه البنات متحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه.

 

ونشرت إدارة cbc بيانًا صحفيًا تفيد خلاله تحويل رضوى الشربيني للتحقيق في تلك الواقعة، لإساءتها إلى اسم المؤسسة رغم أنه لم يذاع أو ينشر على إحدى منصات القناة.

من هي رضوى الشربيني ؟

رضوى الشربيني من مواليد 30 سبتمبر 1981 هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج “هي وبس” على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.


قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في”، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها “هي وبس” الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.


تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها.

و ذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.

حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كجم. رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن “أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها”.

تستقطب رضوى الشربيني اهتمام شريحة كبيرة من الجمهور عبر برنامجها الصباحي الذي تطل به على المشاهدين، بسبب مناصرتها للمرأة بشكل لافت ضد الرجل الأمر الذي يثير الجدل بين الجمهور، ما بين مؤيد لأسلوبها ومعارض له.

وتقدم رضوى الشربيني في برنامجها نصائح في الموضة والجمال والصحة لجمهورها النسائي، كما تتحدث في برنامجها عن قصص شخصية وتجارب مرت بها مثل قصة طلاقها وإجراءها عمليات تجميل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1