توقيت عرض مسلسل Gen V المشتق من The Boys.. والمنصات الناقلة

متن نيوز

تصدر الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي حول الإعلان عن موعد عرض مسلسل Gen V المشتق من The Boys.

 

حيث  تم الإعلان رسميًا بأن مسلسل Gen V المشتق من مسلسل The Boys الشهير قادم رسميًا عبر منصة Prime Video في شهر سبتمبر المقبل.

جاء الإعلان عبر حساب Prime Video الرسمي والذي يُشاركنا بمقطع قصير نُلقي من خلاله نظرة على قائمة المنصة خلال الفترة القادمة ومن بينهم مسلسل Gen V الذي سيتوفر عبر المنصة كما ذكرت في شهر سبتمبر المقبل.

 

تجري أحداث Gen V في الكلية الأمريكية الوحيدة للأبطال الخارقين اليافعين (التي تديرها Vought International)، وهو مسلسل بتصنيف R يستكشف حياة الخارقين التنافسيين والمليئين بالهرمونات والذين يُخضعون حدودهم الجسدية والجنسية والأخلاقية للاختبار، متنافسين على أفضل العقود في أفضل المدن، إنه مسلسل يمزج بين الحياة الجامعية وبين Hunger Games مع كل العناصر التي ميزت The Boys من حماس وسخرية وابتذال.

 

يأتي Gen V من بطولة Jaz Sinclair وChance Perdomo وLizze Broadway وShelley Conn وMaddie Phillips وLondon Thor وDerek Luh وAsa Germann وPatrick Schwarzenegger وSean Patrick Thomas وMarco Pigossi.

 

سيكون كل من Michele Fazekas وTara Butter المشرفان العامان والمنتجان التنفيذيان للمسلسل، كما يشمل المنتجون التنفيذيون أيضًا Eric Kripke وSeth Rogen وEvan Goldberg وJames Weaver وNeal H. Moritz وOri Marmur وPavun Shetty وKen Levin وJason Netter وGarth Ennis وDarick Robertson وCraig Rosenberg وZak Schwartz وErica Rosbe وMichaela Starr وBrant Engelstein.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1