موعد عرض مسلسل " The Idol".. وأحداث الحلقة 3

متن نيوز

متى يعرض The Ido ؟.. سؤال تصدر محركات البحث بعد  أداء لافت قدمته جيني كيم Jennie Kim في الحلقة 3 من مسلسل The Idol من خلال أغنية World Class Sinner، حيث تلقت إشادات وأصداء إيجابية من ناحية أدائها التمثيلي والغنائي، وأعاد الجمهور نشر إحدى التقارير لـ Forbes الذي جاء به: "موهبة جيني وحضورها الآسر يجعلها مناسبة بشكل طبيعي للشاشة الأكبر حجمًا".


وأضاف: "في حين أنها قد أثارت إعجاب الجماهير بالفعل بدورها في The Idol، فقد حان الوقت لها لتضع نصب عينيها على الشاشة الفضية، مع تزايد شعبيتها، تستطيع جيني اغتنام الفرصة لتولي المزيد من الأدوار الجوهرية في الأفلام، أو ربما المزيد من البرامج التلفزيونية، إذا كان هذا هو أكثر ما تهتم به، من خلال عرض براعتها التمثيلية في الأفلام البارزة، يمكنها تعزيز مكانتها باعتبارها شخصية متعددة المواهب".


شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل The Idol خوف "ليا" راشيل سينوت، الذي ظهر على وجهها، بعدما شعرت بالخطر الذي يشكله "تيدروس" آبل تسفاي على " جوسلين" ليلي-روز ديب، فمن خلال عينيها تكشف للأخرين ما بداخلها من خوف وعدم الراحة من علاقتهما، حيث يسعى تيدروس في ذات الوقت لكسب قلب جوسلين.


تدور أحداث المسلسل حول "جوسلين" ليلي روز ديب، نجمة البوب ​​الطموحة التي تتطلع إلى أن تصبح أفضل فنانة في العالم بعد أن تعرضت لانهيار عصبي أنهى جولتها السابقة، وأثناء التخطيط للعودة، تلتقي "جوسلين" مع "تيدروس" ذا ويكند، وهو صاحب ملهى ليلي يبدأ علاقة مضطربة مع نجمة البوب.


يشارك في بطولة المعبود: ليلي روز ديب Lily-Rose Depp، ذا ويكند The Weeknd، جيني كيم Jennie Kim، سوزانا سون Suzanna Son، تروي سيفان Troye Sivan، موسيس سومني Moses Sumney، جين أدامز Jane Adams، دان لافي dan levy، إيلي روث Eli Roth، راشيل سينوت Rachel Sennott، هاري نيف Hari Nef.


يعرض المسلسل يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساءً، حصريًا على HBO Max.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1