منهم فيلم رمسيس باريس.. قائمة أفلام عيد الفطر 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول قائمة أفلام عيد الفطر 2023 كاملة.


 

قائمة أفلام عيد الفطر 2023


والآن مع قائمة أفلام عيد الفطر 2023 لتحدد الفيلم الذي ستذهب إليه، وتلك الأفلام هي:

فيلم هارلي: بطولة محمد رمضان ومي عمر وهو يندرج تحت فئة الأفلام الأكشن، وقد انتهى رمضان من تصويره خلال الأيام الماضية ليدخل الفيلم في الوقت الحالي مرحلة المونتاج والمكيساج للانتهاء من اللمسات النهائية للعمل، وسيتم طرح الفيلم في السينما بداية من غدا الخميس، الفيلم من إخراج محمد سمير، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.


فيلم مغامرات كوكو: وهو فيلم كوميدي بطولة بيومي فؤاد وخالد الصاوي وشيرين رضا واوس اوس وايهاب فهمي، الفيلم يناقش قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل مستشفى للطب البيطري، حيث يمتلك المستشفى الدكتور فوزي (خالد الصاوى)، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، الفيلم سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإخراج إسماعيل فاروق.


فيلم ابن الحاج احمد: فيلم كوميدي بطولة شيكو، ويعتبر الفيلم هو البطولة المطلقة الاولي لشيكو في السينما بمفرده بعيدًا عن هشام ماجد، الفيلم بطولة سيد رجب ورحمة أحمد وعايدة رياض ومحمد لطفي، وشارك فى السيناريو فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى.


افلام عيد الفطر 2023


فيلم ساعة اجابة: تدور حول الطفل سليم مصطفى الذي يقوم بمغامرات عجيبة تقلب نظام حياته رأسًا على عقب، نتيجة كثرة الخلاف مع والديه، وصل إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهما ويدخل غرفته مغلقًا الباب بشدة ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين وتحقق بالفعل أمنيته.


فيلم يوم 13: بطولة  أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر ونهال عنبر، وتدور احداثه حول «عز الدين» الذي يعود من الخارج بعد غياب سنوات طويلة ليبحث عن عائلته وبعد إقامته في قصرهم تدور الأحداث في إطار من الرعب.