رسميًا.. أستون فيلا يُعزز صفوفه بضم الإسباني باو توريس

ب أو توريس
ب أو توريس

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، التعاقد مع باو توريس مدافع منتخب إسبانيا ونادي فياريال، في إطار الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى نادي أستون فيلا تحت قيادة أوناي إيمري، إلى تدعيم صفوفه بقوة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل الاستعداد للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي للموسم المقبل.

وقال نادي أستون فيلا في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الأربعاء: "يسر نادي أستون فيلا أن يعلن التعاقد مع باو توريس في إطار الانتقالات الصيفية الجارية".

وأضاف بيان أستون فيلا: "رفع باو توريس الدوري الأوروبي عام 2021 تحت قيادة أوناي إيمري، وساعد فياريال في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عام".

وأكمل نادي أستون فيلا التعاقد مع باو توريس قادمًا من نادي فياريال مقابل 32.5 مليون يورو مع وجود 5 مليون يورو كإضافات، لتصل قيمة الصفقة لحوالي 37.5 مليون يورو بشكل إجمالي.

ووقع توريس عقود انضمامه إلى نادي أستون فيلا لمدة 4 مواسم قادمة، حتى 2027 مع إمكانية تجديد العقد لموسم إضافي في حال اتفق الطرفان على ذلك.

ونجح نادي أستون فيلا في التعاقد مع المدافع الإسباني توريس بعد منافسة قوية مع عديد الأندية على رأسها يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني، لكنه نجح في إنهاء الصفقة.

وأصبح باو توريس صاحب الـ 26 عاما، ثاني صفقات أستون فيلا الصيفية بعدما ضم يوري تيليمانس، في صفقة انتقال حر قادما من ليستر سيتي.

وشارك توريس مع فياريال في 39 مباراة خلال الموسم الماضي، وساهم في حصوله على المركز الخامس ليلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

كما يمتلك باو توريس 23 مباراة دولية بقميص منتخب إسبانيا.

وأنهى أستون فيلا الموسم الماضي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبالتالي سيشارك في دوري المؤتمر الأوروبي خلال الموسم المقبل.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1