الوداد المغربي على صفيح ساخن.. المذبحة تطال الجميع "رئيس ومدرب ولاعبين"

متن نيوز

قرر سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي، الرحيل عن منصبه، استجابةً لمطالب الجماهير التي طالبته بهذا الأمر.

وأصبح نادي الوداد على صفيح ساخن بعد أن خرج خالي الوفاض من الموسم الحالي بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي المصري، كما خسر لقب الدوري المغربي لصالح الجيش الملكي، وفي النهاية خرج من منافسات كأس العرش على يد الرجاء.

وأعلن نادي الوداد الرياضي، اليوم الثلاثاء، في بيان رسمي عن فتح باب الترشيحات لمنصب الرئيس، خلفًا للناصيري.

وأوضح البيان أنه سيتم فتح باب الترشيحات، في وجه من تتوافر فيهم الشروط القانونية، من أجل التقدم بمشروع رئاسة النادي، ووضع كافة الضمانات لتحمل المسؤولية.

وأشار الوداد إلى أنه سيتم فتح باب الترشح، خلال 7 أيام، تحقيقًا لتطلعات الجماهير والتي تعاني من الإحباط بسبب الفترة التي يمر بها فريق الكرة.

ونقلت صحيفة "البطولة" المغربية، تصريحات لسعيد الناصيري، قال فيها: "لم يعد بإمكاني تحقيق آمال الجماهير ومن حقهم المطالبة برئيس جديد، وأي شخص سيقدم الإضافة كرئيس فمرحبًا به، ربما وجودي أصبح يشكل عبئًا ولم تعد لدي نية الترشح من جديد".

واختتم: "لم أقدم استقالتي، لكنني سأبقى حتى انعقاد الجمعية العمومية المقبلة".


إقالة المدرب


وفي وقت سابق، قرر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، إقالة المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني للفريق الأول، بعد خسارة النادي مباراة الديربي أمام جاره الرجاء، في نصف نهائي كأس العرش، وبالتالي خروجه خالي الوفاض من الموسم.

وذكر موقع "360 le" أن رئيس الوداد قرر إقالة مدرب الفريق فاندنبروك، وتعيين المدرب المساعد محمد مديحي، لقيادة الفريق بشكل مؤقت، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.


استبعاد 10 لاعبين


وأضاف الموقع المغربي، أن إدارة نادي الوداد الرياضي وجهت الدعوة للاعبين المستمرة عقودهم رفقة الفريق الأحمر، للالتحاق بتدريبات الفريق الأحمر، يوم غد الأربعاء.

وأوضح أن إدارة الوداد المغربي أسقطت 10 لاعبين من قائمة الفريق بشكل مؤقت، منهم الذين انتهت عقودهم وآخرون ينوي النادي بيعهم، وجاءت الأسماء كالتالي: رضا التكناوتي، هشام أبو سفيان، حمزة آيت علال، أيمن الحسوني، رضا الجعدي، مؤيد اللافي، يحيى جبران، يحيى عطية الله، جلال الداودي، بديع أوك.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1