تصدر التريند.. كواليس مسلسل ملك الأرض الكوري King the Land المُثير للجدل

 ملك الارض مسلسل
ملك الارض مسلسل

ما هي  قصة مسلسل ملك الأرض King the Land ؟..  سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما أثار جدلًا كبيراُ على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

انتقادات واسعة طالت مسلسل ملك الأرض King the Land 

حيث طالت مسلسل ملك الأرض King the Land انتقادات كبيرة الذي انطلق عرضه على قناة JTBC الكورية ومنصة نتفليكس Netflix، وذلك بعد عرض الحلقة 7 من المسلسل الكوري.


كما انخفضت تقييمات المسلسل الكوري ملك الأرض على IMDB، بالإضافة أيضًا إلى انخفاضها على منصة عرضه نتفليكس Netflix.

 

 حيث طالب العديد من المتابعين قناة JTBC بالاعتذار عن المشهد المسيء، كما أطلقت حملات مقاطعة غاضبة من قبل الكثير بالانجليزية والعربية.



يذكر أن أحداث المسلسل الكوري تدور حول فتاة جذابة وذكية وأنيقة، تدعى "تشون سا رانج" والتي اشتهرت باسم ملكة الابتسامات والضيافة في فندق King، الذي يمتلكه الوريث الساحر  Goo Won، حيث يصطدم بموظفته المجتهدة التي لا تُقاوم، وتجمعهما العديد من المواقف في إطار رومانسي درامي كوميدي.


يشارك في بطولة المسلسل الكوري ملك الأرض: إم يونا Im Yoon-ah، لي جونهو Jun-Ho Lee، كو وون هي Won-Hee Go، كيم غا يون Kim Ga-eun، سيها آن Se-ha Ahn، وهو من إنتاج سيمون موزلي Simon Moseley.

 

كما يعرض المسلسل الكوري King the Land  على قناة JTBC يومي السبت والأحد الساعة 22:30 بتوقيت كوريا الجنوبية، كما تتوفر حلقات العمل على منصة نتفليكس Netflix بعد عرضها على الشاشة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1