على قناة الفجرEl Fajr واليرموك Yarmouk... موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 131 الجزء الخامس بجودة hd

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 131 الجزء الخامس بجودة عالية على قناة الفجر واليرموك.

 

حيث  يعتبر موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 131 الجزء الخامس من أكثر الموضوعات البحثية تصدرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ما هي قنوات عرض مسلسل قيامة عثمان؟

  • قناة أي تي في التركية حيث يتم عرض المسلسل على هذه القناة يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.
    قناة اليرموك قد تقوم هذه القناة بعرض مسلسل “قيامة عثمان” وفقًا للجدول الزمني والاتفاقيات التي تتم بين القناة وشركة الإنتاج.
    قناة فور شباب  التي تعرض المسلسل بناءً على الاتفاقيات والحقوق المتاحة لها.
    قناة مصر أم الدنيا امتلكت حقوق عرض المسلسل وتقوم بعرضه وفقًا لاتفاقيات البث المبرمة.

 


ما هو موعد عرض مسلسل قيامه عثمان الحلقه 131؟


يترقب الكثير من الافراد في كافه انحاء الوطن العربي اعلان موعد الحلقه 131 ويترقبونها بفارغ الصبر وذلك بعد انتهاء الحلقه 130 وهي اخر حلقات الجزء الرابع التي انتهت باحداث مثيره ومشوقه تجعل المتابعه في حماس دائم لمشاهده الجزء الجديد.

 

كما ان هذا المسلسل التركي التاريخي يحظى بطابع متميز وسط جميع المسلسلات المتاحه وذلك لإنه يسرق قصه تاسيس الدوله العثمانيه التي يرغب في التعرف عليها الكثير من المواطنين في كافه انحاء العالم العربي.


يستطيع كافه المواطنين مشاهده مسلسل قيامه عثمان بجوده عاليه الجزء الخامس وذلك بعد ان يقومون بتنزيل قناه الفجر الجزائريه على جهاز الاستقبال الخاص بهم حيث إن الجزء الخامس يبدا في بدايه شهر اكتوبر وذلك بعد انتهاء الموسم الرابع باحداث مشوقه تجعل المتابع في شوق دائم لمتابعه احداث الجزء الجديد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1