الحديث الكامل للإعلامي المصري عمرو أديب بشأن " مرتضى منصور" والانتخابات المقبلة بنادي الزمالك

متن نيوز

تصدرت تصريحات الإعلامي المصري عمرو أديب بشأن مرتضى منصور مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  قال الإعلامي المصري عمرو أديب إن مرتضى منصور مستمر للانتخابات المقبلة بنادي الزمالك، ومن المقرر أن يترشح ويفوز في الانتخابات، مردفا: مرتضى لم يرحل ومكمل رغم العزل.. ونادي الزمالك في حالة سيئة جدًا.


وأضاف عمرو أديب، خلال تقديم برنامجه الحكاية: محتاجين حد يفهمنا ويوضحلنا، ليه الدولة تطعن في عزل مرتضى منصور، كما أن مرتضى لم يطعن على عزله.

وقال خلال تقديمه لبرنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية MBC مصر، مساء السبت، إن منصور لازال يمارس صلاحياته كرئيس للنادي، ويعين ويرفد الموظفين، كما يشرف على صفقات اللاعبين.

 

وأضاف: عندي سؤال واحد ملقتلوش إجابة، ليه الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة رافعة قضية لإلغاء عزل رئيس نادي الزمالك؟.

 

وأشار إلى أن قرار المحكمة بعزل مرتضى منصور، لم يحدث فارقًا بالنسبة للأوضاع على الأرض، لافتًا إلى تواصله مع الشباب والرياضة، باعتبارها الجهة المنوطة، ولم يتلقَ ردًا.

 

وأكمل: لو سألت حد هو مرتضى منصور معزول هيقول لا، الأمر واقع؛ اللي عاجبه أو مش عاجبه يخبط دماغه في الحيط، أنا موافق ومعنديش مشكلة إن مرتضى منصور يبقى موجود، لكن القضية الموجودة والوزارة رافعة قضية لإلغاء العزل، عمري ما عرفت الإجابة ومش عاوز أعرف.

 

واستطرد: الوضع بالحكم اللي فات واللي جاي غير مؤثر في الزمالك، مرتضى منصور قاعد للانتخابات الجاية وهيكسب الانتخابات الجاية، هو لم يرحل ومحدش قال له حاجة، أنا مش زعلان.. متفرقش كتير لأن النادي في حالة سيئة جدًا، إنما حد يفهمني لو فاهم حاجة.

 

وقررت محكمة النقض، مد أجل الحكم في 6 طعون أقامها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على أحكام بتغريمه في 3 قضايا سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وقضيتين للمستشار القانوني للنادي الأهلي محمد عثمان، وقضية تخص مليكة خليل، ومايسة خليل، عضوتين بنادي الزمالك، لجلسة 22 يوليو الجاري.

 

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا في مجلس الدولة، أجلت السبت الموافق 8 يوليو 2023، جلسة الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن وزير الرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، على حكم عزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك الصادر عن محكمة القضاء الإداري لجلسة الغد الأحد للحكم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1