بريمونتادا مُثيرة.. الزمالك يقتنص فوزًا غاليًا من أنياب فيوتشر في الدوري المصري

متن نيوز

حقق نادي الزمالك فوزًا مثيرًا على فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحل الزمالك ضيفًا على فيوتشر في المباراة التي استضافهما ملعب السلام، في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

افتتح ناصر ماهر أهداف المباراة مبكرًا، بعدما سجل هدف فيوتشر الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، قبل أن يضيف أحمد عاطف الهدف الثاني لأصحاب الأرض من هجمة مرتدة في الدقيقة 25 من المباراة.

وقلص أحمد سيد زيزو الفارق لصالح الزمالك، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، قبل أن يعادل ناصر منسي الكفة لصالح الفارس الأبيض قبل نهاية الشوط بثواني.

وأكمل زيزو ريمونتادا الزمالك في مرمى فيوتشر، بعدما سجل الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة، بتسديدة غالطت محمود جنش حارس فيوتشر.

وأشعل الزمالك المنافسة مع فيوتشر على المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، بعدما وصل للنقطة 59، بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر صاحب المركز الرابع بـ 58 نقطة.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الأهلي في قمة منافسات الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1