رسميًا.. تشيلسي يُعلن تعاقده مع مدافع إيفرتون الشاب صامويلز سميث

صامويلز سميث
صامويلز سميث

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، تعاقده مع المدافع الشاب صامويلز سميث، قادما من نظيره إيفرتون، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال النادي اللندني في بيان رسمي، اليوم السبت: "أكمل تشيلسي التعاقد مع المدافع إيش صامويلز سميث من إيفرتون، صامويلز سميث، الذي مثل إنجلترا في بطولة أوروبا تحت 17 عامًا هذا الصيف، أثبت نفسه كعضو منتظم في إيفرتون تحت 21 عامًا الموسم الماضي، حيث ظهر في كل من قلب الدفاع والظهير الأيسر.

وأضاف: "تدرب اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا أيضًا مع الفريق الأول وكان من بين بدائل مباراة إيفرتون في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد بورنموث في أغسطس الماضي. بعد ذلك، شغل مقعدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما زار فولهام جوديسون بارك".

ومن جانبه، قال صامويلز سميث في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد كانت صدمة بالنسبة لي لأن كل شيء حدث بسرعة، لكنني سعيد حقًا لوجودي هنا. ستكون تجربة جيدة الدخول في مثل هذا النادي الكبير. سيكون تحديا جديدا لأن هناك لاعبين كبار هنا، لذلك سأضطر إلى التكيف بسرعة وتجاوز المستويات".

وعلى جانب آخر، جنى تشيلسي نحو 199 مليون إسترليني بعد رحيل 6 لاعبين عن صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، آخرهم كاي هافيرتز إلى أرسنال مقابل 65 مليون إسترليني، وماسون ماونت الذي انضم إلى مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون إسترليني.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1