قذائف مبابي تُشعل الغضب في باريس سان جيرمان.. شكاوى عكسية وتحرك عاجل

مبابي والخليفي
مبابي والخليفي

أشعلت التصريحات القوية التي أدلى بها النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم وهداف نادي باريس سان جيرمان، نيران الغضب بين لاعبي الفريق العاصمي.

وتشهد الفترة الأخيرة حالة من التوتر بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، بعدما رفض اللاعب الاستمرار مع الفريق حتى عام 2025.

وأغضبت رغبة مبابي إدارة باريس سان جيرمان التي أبلغته بالرحيل خلال الصيف الجاري أو التجديد لعام 2025، وذلك من أجل الاستفادة من رحيله وعدم التخلص منه بشكل مجاني.

وأجرى مبابي، حوارًا، يوم 12 يونيو الماضي، مع مجلة "فرانس فوتبول"، ولكن تم الكشف عنها، اليوم، حيث وجَّه فيها العديد من الانتقادات لإدارة النادي الفرنسي، مؤكدًا أن وجوده في باريس لا يساعد كثيرًا في إبراز أدائه.

وخلال حديثه، هاجم كيليان مبابي، نادي باريس سان جيرمان بتصريحات قوية، أكد خلالها أن الفريق منقسم ولا يساعد على التقدم، لافتا إلى أنه لا يهتم بذلك الأمر أيضا.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن تصريحات مبابي أغضبت بعض اللاعبين داخل صفوف باريس سان جيرمان والذين قرروا مخاطبة ناصر الخليفي رئيس النادي بشكل عاجل.

وأوضحت الشبكة البريطانية أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، تلقى 6 رسائل غاضبة من نجوم الفريق، حيث أعربوا عن استيائهم الشديد من موقف كيليان مبابي.

وأضافت أن نجوم باريس سان جيرمان استغربوا موقف مبابي الغريب، رغم الدعم الكبير الذي يحصل عليه من النادي، حيث يرى البعض أن ما يفعله لا يمثل أي احترام للجميع.

فيما ذكرت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، أن الخليفي غاضب من مبابي ويرى أن تصريحاته صادمة، وفيها قلة احترام تجاه اللاعبين الحاليين والجدد والمدرب والمشجعين.

وكان ناصر الخليفي قد أكد في تصريحات سابقة قبل 48 ساعة، أنه أعطى مبابي مهلة أسبوعين لحسم مستقبله بشكل نهائي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1