خطوة نحو المصير.. باريس سان جيرمان يحذف مبابي من مواجهة النصر السعودي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان والنصر

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، البوستر الرسمي لمواجهة نادي النصر السعودي، في إطار مواجهات الجولة الصيفية التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأزال نادي باريس سان جيرمان نجمه وهدافه كيليان مبابي من البوستر التقديمي لإعلان مواجهة النصر السعودي، وذلك في ظل الأنباء حول نشوب أزمة بين اللاعب وإدارة نادي العاصمة، وكذلك اقتراب رحيله عن الفريق.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره النصر السعودي يوم 25 يوليو، في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على ملعب ناجاي باليابان ضمن جولة الفريق الصيفية.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن صور حملة باريس سان جيرمان في الموسم التحضيري، لم تشهد تواجد كيليان مبابي، بعد أن تم تعديلها وإزالة مبابي منها، ما يوضح الرغبة داخل النادي.

وأشارت إلى أن كيليان مبابي لن يشارك في تلك الجولة التي سيواجه فيها باريس سان جيرمان، كلًا من النصر السعودي وإنتر ميلان الإيطالي، وكريزو أوساكا الياباني.

وأجرى مبابي، حوارًا، يوم 12 يونيو الماضي، مع مجلة "فرانس فوتبول"، ولكن تم الكشف عنها، اليوم، حيث وجَّه فيها العديد من الانتقادات لإدارة النادي الفرنسي، مؤكدًا أن وجوده في باريس لا يساعد كثيرًا في إبراز أدائه.

وخلال حديثه، هاجم كيليان مبابي، نادي باريس سان جيرمان بتصريحات قوية، أكد خلالها أن الفريق منقسم ولا يساعد على التقدم، لافتا إلى أنه لا يهتم بذلك الأمر أيضا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1