بعد الرحيل عن القلعة الحمراء.. أبرز المعلومات حول اللاعب البرازيلي "برونو سافيو" (مشواره الكروي)

برونو سافيو
برونو سافيو

تصدر اسم اللاعب البرازيلي برونو سافيو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  أعلن نادي بوليفار الذي يلعب في الدوري البوليفي عن استعاده اللاعب البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي في فتره الانتقالات الصيفية الجارية.


وتابع النادي عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن برونو سافيو سيعود إلى الاكاديمية من أجل نشر سحره وإبهار الجماهير بموهبته.

ولعب المهاجم البرازيلي لنادي بوليفار قبل انتقاله إلى النادي الأهلي في الموسم الماضي.

 

ولم ينجح البرازيلي برونو سافيو في إثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر والتأقلم مع لاعبي النادي الأهلي ليغيب عن عدد كبير من مباريات الفريق بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.


كما رحيل البرازيل برونو سافيو سيمنح الأهلي فرصه للتعاقد مع لاعب أجنبي بدلا من خلال فتره الانتقالات الصيفية الجارية خصوصا في ظل تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالتعاقد مع مهاجم أجنبي متميز.

 

أبرز المعلومات حول اللاعب البرازيلي "برونو سافيو" الذي تصدر تريند جوجل

 

برونو سافيو.. يجيد اللعب في كل مراكز الهجوم سواء رأس الحربة أو الجناحين أو صانع الألعاب، بدأ مسيرته مع كرة القدم مع نادي جواراني والذي تأسس في عام 1911،.

 

ولعب في صفوف أمريكا مينيرو البرازيلي بداية من موسم 2015 وحتى 2018، وخاض مع هذا الفريق 50 مباراة، سجل 8 أهداف.

 

وخرج سافيو مُعارا إلى صفوف ميراسول البرازيلي في 2017، وكويابا البرازيلي، وفي 2019، تواجد في صفوف إسترا الكرواتي، قبل أن يرحل إلى أفاي البرازيلي ثم في صفوف نادي جواراني البرازيلي.

 

انتقل برونو سافيو إلى صفوف بوليفار من بوليفيا، في 1 يناير 2022 بعد تألقه في صفوف جواراني البرازيلي، حيث سجل 15 هدفا وصنع 11 في 70 مباراة خاضها مع هذا الفريق الأمر الذي جعله ينتقل إلى النادي البوليفي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1