برسالة عاطفية.. ماونت يودع جماهير تشيلسي قبل ارتداء قميص الشياطين

ماسون ماونت
ماسون ماونت

أعلن النجم الإنجليزي الدولي ماسون ماونت، رحيله عن ناديه تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موجهًا رسالة وداع عاطفية إلى جماهير البلوز.

ويستعد ماسون ماونت للانتقال رسميًا إلى نادي مانشستر يونايتد، مقابل 60 مليون جنيه استرليني، بعد إجراء الفحص الطبي في كارينجتون.

ونشر ماونت فيديو عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" قال فيه: "مرحبا جماهير تشيلسي، نظرًا لتكهنات الأشهر الأخيرة، قد لا تتفاجأ عندما تعلم أنني اتخذت قرارًا بالرحيل عن تشيلسي".

وأضاف: "أعتقد أنكم تستحقون أكثر من مجرد بيان مكتوب، لذلك أردت أن أخبركم مباشرة عن مدى امتناني لكل الدعم الذي قدمتموه لي على مدار الـ 18 عامًا الماضية".

وأكمل: "أعلم أن بعضكم لن يكون سعيدًا بقراري، لكن هذا جيد بالنسبة لي في هذه المرحلة من مسيرتي.. انضممت إلى تشيلسي عندما كنت في السادسة من عمري وقد مررنا بالكثير معًا".

وواصل: "لقد فزت بكأس الشباب، وكنت أفضل لاعب في العام، وفزت بكأس السوبر وكأس العالم للأندية، والليلة التي لا تُنسى عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا".

واختتم: "أود أن أشكر كل من قام بمساندتي، المديرين الفنيين الذين عملت معهم، والجهاز الفني، وجميع زملائي في الفريق على مر السنين الذين أصبحوا إخوتي، وخاصة أنتم. أتمنى لكم كل خير".

ولعب صاحب الـ 24 عاما مع تشيلسي في الموسم الماضي 35 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 6 أهداف.

وسجل ماونت إجمالا في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار آخر 4 مواسم، 27 هدفا وصنع 22 آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1