تقارير سعودية تكشف.. فيرمينو وقع للنادي الأهلي والإعلان الرسمي خلال ساعات

روبيرتو فيرمينو
روبيرتو فيرمينو

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي أهلي جدة أنهى اتفاقه مع المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، للانتقال للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، وقع على عقد انتقاله بشكل رسمي لتمثيل النادي الأهلي في دبي لمدة 3 أعوام مقبلة.

وأكدت التقارير أن الأهلي السعودي أنهى بالفعل في الساعات الماضية الاتفاق مع فيرمينو وحسم كافة الأمور، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة والذي سيكون في الساعات القليلة المقبلة.

وأعلن نادي ليفربول بشكل رسمي رحيل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي، ما يجعل متاحًا بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورحل روبرتو فيرمينو عن ليفربول بعد 8 مواسم قضاها مع الريدز.

وشارك روبرتو فيرمينو مع نادي ليفربول على مدار الموسم المنقضي في 34 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 12 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى.

وانضم فيرمينو، البالغ من العمر 31 عاما، إلى ليفربول في 2015 من هوفنهايم الألماني، وسجل المهاجم البرازيلي 111 هدفا وصنع 79 آخرين في 362 مباراة.

كما سجل 49 هدفا وصنع 36 في 153 مباراة مع هوفنهايم.

ونال فيرمينو مع ليفربول 7 ألقاب، هي: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي، كأس الدرع الخيرية، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1