وفقا لبيانات بنك الخرطوم.. أسعار العملات في السودان اليوم الثلاثاء 4_7_ 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول أسعار العملات في السودان اليوم الثلاثاء 4_7_ 2023.


وكان الجنيه السوداني قد تراجع لمستويات قياسية خلال العام الماضي ليصل سعره أمام الدولار إلى 375 جنيها مقابل 55 جنيها في السابق بعد قرار بتعويم الجنيه السوداني للقضاء على التشوهات الاقتصادية.


استقرت اليوم العملات مقابل الجنيه السوداني، وفقا بيانات بنك الخرطوم الذي يعلن بيانات الأسعار بتحديث يومي الآن في ظل توتر الأوضاع هناك.


وفقا لشاشة بنك الخرطوم، استقر سعر الدولار اليوم في السودان عند 570.9 جنيه سوداني

 

وبقي سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند تعاملات الأمس ليسجل 580 جنيها، حسب وسائل إعلام محلية.

 


واستقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الجمعة، لدي البنك المركزي عند 617.93 جنيه وفقا لآخر تحديث، فيما استقر سعره في بنك الخرطوم عند 599.65 جنيه سوداني.


ووصل سعر اليورو في السوق السوداء في السودان إلى 630 جنيها سودانيا.

 

كما استقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني في السوق الرسمية أو السوق السوداء.

 


واستقر سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان عند مستوى 154 جنيها، فيما استقر سعره الرسمي في بنك الخرطوم عند 148.6 جنيه.


وبقي سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسميًا عند 155.4 جنيه وفقًا لبيانات بنك الخرطوم، بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء عند 158 جنيها سودانيا.

 

وسجل سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.47 جنيه، وذلك وفق السوق السوداء في السودان، في ظل توتر الأوضاع الاقتصادية في السودان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1