خطوات التقديم في مدارس التمريض العسكري 2024

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول تنسيق مدارس التمريض العسكري وشروط القبول الكاملة.
 

 كما أنه من المهم الاطلاع على جميع المتطلبات الأساسية الموجودة في تلك المدرسة قبل التقديم، فهي واحدة من المدارس التي يكون لها بعض الأمور الخاصة بالقبول.

 


تُعد مدارس التمريض ضمن أفضل المدارس التي من الممكن الالتحاق بها من قبل الكثير من التلاميذ والتلميذات ومن الأسئلة التي يقابلها التلاميذ هي الاطلاع على درجات القبول في تلك المدرسة، وقد صرحت وزارة التعليم عن التنسيق لبعض المحافظات هي كما هو على الجانب التالي:


لقد صرحت القاهرة بأن تنسيق القبول يكون من 223 درجة، بينما تقبل الإسكندرية التلاميذ بمجموع 218، بجانب ذلك تقبل سوهاج التلاميذ بمجموع 223 درجة.


وتم التعرف كذلك على التنسيق المتعلق بالسويس والتي يكون القبول فيها من مجموع 220 درجة، بينما في الإسماعيلية يكون القبول من 218، بينما يكون القبول في الوادي الجديد بمجموع 220 درجة.


بالإضافة إلى ذلك تقبل الأقصر التلاميذ بمجموع 198 وفي قنا تقبل التلاميذ بمجموع 207، علاوةً على ذلك تقبل في أسوان بمجموع 207، وفي أسيوط 223، بينما في الشرقية تقبل بمجموع تقريبًا حوالي 228 درجة.


خطوات  التقديم في مدارس التمريض العسكري


يتساءل الكثير من التلاميذ والتلميذات علي كيفية التقديم في تلك المدارس الموجودة على مستوى جميع المحافظات، حيث تم التصريح عن أن خطوات التقديم كما يلي:

 

في بداية الأمر يتم الدخول على الموقع المتعلق بمدارس التمريض العسكري.


بعد ذلك يتم النقر على إعداد حساب جديد، بعدها يتم تسجيل كل البيانات المتعلقة بالتلميذ وينبغي الحرص على تسجيل البيانات بكيفية مضبوطة مئة بالمئة.


بعدها يستطيع التلميذ تسجيل الرغبات المتعلقة به في القبول بالمدرسة، وبعدها يتم النقر على تسجيل، ويتم التوقف لحين إرسال إشعار إلى التلميذ بالقبول بأي من المدارس المسجلة بالرغبات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1