أحد أهم بدائل الثانوية العامة.. تنسيق ثانوي خدمات 2023 القاهرة

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول تنسيق ثانوي خدمات 2023 القاهرة.

 

ما هو تنسيق ثانوي خدمات 2023 القاهرة؟


حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر اعتماد تنسيق الثانوية العامة لعام 2023 الحالي في محافظة القاهرة، حيث جاءت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية في القاهرة العام الماضي بنسبة 83%.

 

 وبينما ارتفعت نسبة النجاح للعام الحالي ووصلت إلى 85.1% ولذلك فمن المتوقع أن يرتفع تنسيق الثانوية العامة لعام 2023 ميلاديًا بالقاهرة عن العام الماضي بعدة درجات.


بالإضافة على أن التنسيق الخاص بالثانوية العامة قد جاء في القاهرة بالعام الماضي كحد أدنى 220 درجة، وجاء الحد الأدنى لفصول الخدمات 180 درجة، وسيتم الإعلان عن تنسيق القبول في الثانوية لهذا العام بالقاهرة في خلال الأيام المقبلة.


ويعتبر الثانوي الخدمات أحد أهم بدائل الثانوية العامة الاعتيادية في جمهورية مصر العربية، والتي تحظى بإقبال شديد من قبل العديد من الطلاب من مختلف أنحاء الجمهورية.

-230  درجة القبول بمدرسة طباعة إمبابة.

- 225 درجة القبول بمدرسة طباعة الهرم.

-215  درجة لكل من مدارس (إمبابة ثانوي صناعى بنين للتأسيس العسكري، أحمد عرابي الثانوية الصناعية بنات، الجيزة الكهربية ثانوي صناعي ونظام إعداد مهنى 210، طلعت حرب ثانوى صناعى بنين للتأسيس العسكري وإعداد مهنى 210، الجيزة ثانوي صناعي بنات، الميدان ثانوى صناعى بنات وإعداد مهني 210، نكلا ثانوي صناعي مشترك، المدرسة الثانوية الصناعية المشتركة بصيدا والقيراطيين).

- 210 درجات لكلًا من مدارس (وردان ثانوي صناعي مشترك، أبو رواش ثانوي صناعي مشترك وإعداد مهنى 205، المنوات ثانوى صناعى بنات، الحوامدية ثانوي صناعي بنات، فصول ملحقة على التعليم المزدوج، شهيد طيار محمد بهجت شقير بنين للتأسيس العسكري وإعداد مهني 205، البدرشين ثانوي صناعي بنات وإعداد مهنى 205).

- 200 درجة لكلل من مدارس (ناصر ثانوى صناعى بنين، العياط ثانوى صناعى بنات، الصف ثانوى صناعى للتأسيس العسكرى بنين، الصف ثانوى صناعى بنات).

- 195 درجة لطهما ثانوي صناعي بنين.

- 190 درجة لكلًا من (الصف الثانوى صناعى بنين بزرزاره وإعداد مهنى 185، والشهيد أحمد رمضان سالم صناعى بنين وإعداد مهني 185، وأطفيح ثانوي صناعي بنات، الكداية ثانوي صناعي مشترك وإعداد مهنى 185، القبابات ثانوي صناعي مشترك، البرمبل المتقدمة مشتركة).

-180  درجة لـ "الباويطي".

- 175  درجة لـ "المناجم ثانوي صناعي بنين".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1