فيرمينو على أبواب الأهلي السعودي.. أنهى الجزء الأول من الفحوصات الطبية

روبرتو فيرمينو
روبرتو فيرمينو

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة بشأن مستقبل النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق.

وكانت العديد من التقارير أشارت منذ فترة إلى أن نادي أهلي جدة السعودي يستهدف ضم فيرمينو في الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح لاعبا حرا.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، أن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو أكمل الجزء الأول من الفحوصات الطبية في الأهلي السعودي.

وكتب رومانو، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس": "أكمل روبرتو فيرمينو الجزء الأول من الفحوصات الطبية كلاعب جديد للأهلي كما كان متوقعا".

وأضاف: "نجم ليفربول السابق مستعد الآن لفحص وتوقيع جميع الوثائق، بيان النادي سيكون الخطوة التالية، فيرمينو سينضم إلى إدوارد ميندي في الأهلي".

وأكدت التقارير أن أهلي جدة أنهى بالفعل في الساعات الماضية الاتفاق مع فيرمينو وحسم كافة الأمور، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة والذي سيكون في الساعات القليلة المقبلة.

ورحل روبرتو فيرمينو عن ليفربول بعد 8 مواسم قضاها مع الريدز.

وانضم فيرمينو، البالغ من العمر 31 عاما، إلى ليفربول في 2015 من هوفنهايم الألماني، وسجل المهاجم البرازيلي 111 هدفا وصنع 79 آخرين في 362 مباراة.

كما سجل 49 هدفا وصنع 36 في 153 مباراة مع هوفنهايم.

ونال فيرمينو مع ليفربول 7 ألقاب، هي: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي، كأس الدرع الخيرية، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1