حقيقة تسريب امتحان الفيزياء 2023

متن نيوز

تصدر امتحان الفيزياء 2023 مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فما حقيقة تسريبه.

 


حيث تداولت بعض المواقع الإلكترونية تسريب امتحان الفيزياء 2023 للصف الثالث الثانوي نقلًا عن بعض التطبيقات مثل تليجرام، فيس بوك، وغيرها، والتي اعتادت نشر التسريبات في جميع المواد.


ما هي حقيقة تسريب امتحان الفيزياء 2023؟


ونشرت تلك التطبيقات أسئلة قالت أنها من تسريب امتحان الفيزياء 2023 للثانوية العامة قبل ساعات من بدء دخول الطلاب اللجان الامتحانية المستأنفة عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وأوضحت أن الأسئلة المنشورة في تسريب امتحان الفيزياء 2023 تالتة ثانوي، هي نفسها التي طرحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الامتحان المقرر انعقاده في الساعة 9 صباح اليوم الأحد 2 يوليو باللجان المدرسية، لكن الوزارة أكدت أن امتحان الفيزياء 2023 للثانوية العامة لا يمكن أن يتم تسريبه أو أيًا من المواد الأخرى.


وكانت الفترة الماضية، منذ بداية جدول امتحانات نهاية العام، قد شهدت خلالها عناوين المواقع الإلكترونية أخبار عن تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 وفي كل مرة تنفي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صحة الأوراق المتداولة، وذلك في مواد التربية الدينية، الوطنية، الاقتصاد، الإحصاء، الكيمياء، الجغرافيا واللغة الأجنبية الثانية (فرنساوي، ألماني، إيطالي، إسباني وصيني).

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1