حقيقة تسريب امتحان الكيمياء تالتة ثانوي 2023

متن نيوز

ما هي حقيقة تسريب امتحان الكيمياء تالته ثانوي 2023؟..  سؤال تصدر تريند جوجل خلال الساعات الماضية.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع بدء امتحان مادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي وسط تداول عدد من صفحات الغش الإلكتروني أنباء تزعم فيها تسريب امتحان الكيمياء تالته ثانوي 2023.

وكان الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي في القسم العالمي توافدوا صباح اليوم على مقار لجان الامتحانات قبل موعد بدء الامتحان بفترة كافية للخضوع لعمليات التفتيش الذاتي من أجل الكشف أية وسائل غش إلكتروني مثل الهواتف المحمولة والسماعات اللاسلكية.

 

حقيقة تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023

حيث اعتادت صفحات الغش الإلكتروني على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك وتليجرام على نشر أنباء تزعم وتدعي فيها تسريب امتحانات الشهادات المختلفة وفي مقدمتها الثانوية العامة.

 

وسبق أن حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من مثل هذه الأنباء، مشيرة إلى أن الهدف منها هو إثارة حالة من القلق والتوتر بين طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور.

 

وأكدت الوزارة على أن صفحات الغش الإلكتروني الهدف الرئيسي منها هو ابتزاز الطلاب وأولياء الأمور من أجل دفع الأمور مقابل الانضمام إلى جروبات سرية بهدف الحصول على الامتحان الذي في الغالب يكون الأعوام السابقة ليجد الطلاب وأولياء الأمور أنفسهم ضحية عملية نصب إلكتروني مكتملة الأركان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1