رسميًا.. توتنهام يُعلن التعاقد مع لاعب الوسط جيمس ماديسون

جيمس ماديسون
جيمس ماديسون

أعلن نادي توتنهام التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي جيمس ماديسون، قادمًا من نادي ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسم توتنهام صفقة التعاقد مع جيمس ماديسون بعد الاتفاق مع ليستر سيتي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، ليكون ثاني صفقاته الصيفية.

توتنهام أن ماديسون وقع على عقد يربطه بالنادي حتى صيف عام 2028.

ونشر نادي توتنهام هوتسبير، بيانا رسميا، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، يؤكد أن ماديسون وقع على عقد يربطه بالنادي حتى صيف عام 2028.

وأضاف بيان توتنهام: "بدأ جيمس، البالغ من العمر 26 عامًا، مسيرته المهنية مع كوفنتري سيتي؛ حيث تقدم عبر صفوف الشباب ليبدأ ظهوره الاحترافي لأول مرة في أغسطس 2014، قبل أن ينضم إلى نورويتش سيتي في يناير 2016. البقاء مع سكاي بلوز على سبيل الإعارة لبقية موسم 2015/2016 حملته، أنهى مع 42 مباراة في المجموع مع ناديه في مسقط رأسه، وسجل خمسة أهداف".

وتابع البيان: "لاعب خط وسط مبدع مثير، ظهر لأول مرة مع جزر الكناري في أغسطس 2016، في مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد فريقه السابق، قبل أن ينضم إلى فريق أبردين الإسكتلندي الممتاز على سبيل الإعارة للنصف الأول من الموسم، حيث شارك في 17 مباراة وسجل مرتين".

وواصل: "أصبح ماديسون جزءًا رئيسيًا من فريق نورويتش في الموسم التالي، حيث شارك في 49 مباراة في جميع المسابقات، وأنهى الحملة كأفضل هداف للنادي برصيد 15 هدفًا، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم".

واختتم البيان: "حصل جيمس على تقدير لأدائه المتميز، وحصل على العديد من الجوائز الشخصية طوال موسم 2017/18، بما في ذلك جائزة أفضل لاعب شاب لشهر يناير  2018، وجائزة هدف الشهر لشهر سبتمبر 2017، ويناير 2018، في بالإضافة إلى ترشيحه لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي، فقد تم اختياره أيضًا في كل من البطولة وفريق PFA لهذا العام".

وشارك جيمس ماديسون مع نادي ليستر سيتي على مدار الموسم الماضي في 32 مباراة، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1