زين الدين زيدان يوجه رسالة إلى بيلينجهام ومبابي ثنائي الريال وباريس سان جيرمان

متن نيوز

تصدر اسم النجم الفرنسي السابق، ومدرب ريال مدريد الإسباني سابقا،، زين الدين زيدان، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما حرص زين الدين زيدان، على توجيه رسالة إلى بيلينجهام ومبابي ثنائي الريال وباريس سان جيرمان.

 

 

أكد النجم الفرنسي السابق ومدرب ريال مدريد الإسباني سابقًا، زين الدين زيدان، اليوم الأحد أنه يفتقد "أدرينالين المنافسة في أكبر المستويات"، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه يأمل في العودة للتدريب "قريبًا".

 

وقال النجم الفرنسي في حوار نشرته محطة (TF1)  الأحد "بالطبع افتقد هذا الأدرينالين. من دونه، أنظر لكرة القدم بشكل مختلف. احتاج إليه. لقد غاب عني هذا الإحساس منذ فترة، ولكنه سيعود".

 

كما أشار مدرب الفريق "الملكي" سابقًا إلىا أنه لم يفقد شغفه بكرة القدم، وهو يشاهد الأمور من بعيد الآن، ليس فقط لأنه يتابع مباريات منافسيه، ولكنه لأنه يعطي اهتماما خاصا بالدوري الإسباني "التي تتميز باللعب المفتوح، وهناك أندية كثيرة تقدم مستويات قوية".


وحول الموسم المنتهي لتوه، أكد صاحب الـ51 عامًا أن الثنائي الفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش "أعجباه كثيرا"، بالنظر للمستوى الكبير الذي قدماه مع الريال.

وأبدى "زيزو" سعادته باختيار النجم الإنجليزي الواعد والمنضم حديثًا لـ "الميرينجي"، جود بيلينجهام، ارتداء القميص رقم ‘5’ كنوع من التكريم له.

 

وقال في هذا الصدد "هو لاعب مهم، ولديه مستقبل واعد، وهو جاهز للعب في ناد بحجم ريال مدريد. أتمنى أن يحظى بميسرة طيبة".

 

ولم يكشف زيدان خلال المقابلة عن أي شيء بخصوص مستقبله التدريبي، حتى أنه لم يغلق الباب أمام التدريب في فرنسا.

 

وأوضح: "أعلم ماذا أريد، وما لا أريد. أقول لنفسي أن هذه التسراحة كانت مهمة للغاية، ويجب تقبل الأمر، وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل. ولكني اتمنى العودة للتدريب سريعًا".

 

وحول مواطنه كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، قال: "أتمنى أن يفوز بالعديد من الكرات الذهبية في المستقبل. هو لاعب مذهل سواء في المنتخب أو في ناديه. أتابعه جيدا، وأنا معجب به".

 

يذكر أن بطل العالم مع فرنسا في 1998 تولى تدريب ريال مدريد في حقبتين، نجح في الأولى منها (2016-18) في حفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ النادي والمدربين بشكل عام، حيث قاد الفريق الملكي لحصد الثلاثية التاريخية على التوالي في دوري الأبطال كأول مدرب يحقق هذا الإنجاز، هذا بالإضافة للقب الليجا وكأس السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي، ومونديال الأندية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1