الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

زيدان مرشح بقوة للعودة إلى ريال مدريد.. ولكن في منصب جديد

بيريز وزيدان
بيريز وزيدان

كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى نادي ريال مدريد الإسباني من جديد، بعد رحيله في 27 مايو من عام 2021 الماضي. 

ورحل زين الدين زيدان عن القيادة الفنية لنادي ريال مدريد منذ موسمين، قبل أن يتولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب الميرنجي على مدار الموسمين السابقين.

ورفض الفرنسي زين الدين زيدان فكرة تولي تدريب نادي ريال مدريد مجددًا خلال الموسم القادم، بعدما انخفضت أسهم كارلو أنشيلوتي في الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، مرشح للعودة مجددًا إلي النادي الملكي لكن ضمن الهيكل التنظيمي للنادي وليس كبديل للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي للفريق. 

واستقرت إدارة ريال مدريد الإسباني، على بقاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي حتي نهاية عقده في يونيو 2024، رغم الخروج ببطولة وحيدة وهي كأس ملك إسبانيا في موسم 2022-2023. 
 


ومن جانبها، أشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن ريال مدريد يسعى لاستعادة زين الدين زيدان مجددًا لكن هذه المرة في منصب استشاري داخل إدارة النادي.

وأفادت بأن فلورنتينو بيريز، دخل بشكل شخصي في مفاوضات مع زين الدين زيدان من أجل تولي منصب استشاري داخل إدارة نادي ريال مدريد من أجل المساعدة على اتخاذ القرارات.

وودع فريق ريال مدريد منافسات دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة المهينة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (البطل) بنتيجة 1-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي. 

وخسر ريال مدريد لقب الدوري الإسباني موسم 2022-2023، لصالح الغريم التقليدي نادي برشلونة.

ولفتت إلى أن ريال مدريد يسعى حاليا، تحت قيادة بيريز لإعادة هيكلة النادي من الداخل، خاصة مع نهاية حقبة الجيل الذهبي، برحيل الأسطورة كريستيانو رونالدو، ثم سيرجيو راموس، وأخيرًا كريم بنزيما للاتحاد السعودي.

وأوضحت الصحيفة، بأن بيريز يرى وجود زيدان في منصب إداري، سيجذب انتباه النجوم من جديد لريال مدريد، خاصة مع التعاقد المحتمل مع كيليان مبابي في الصيف المقبل.

ورفض زين الدين زيدان العديد من العروض التي تلقاها بعد الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد، بسبب رغبته في تولي تدريب فرنسا قبل تجديد عقد ديديه ديشامب.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1