الشناوي أم ميندي.. الأهلي السعودي يتحرك بقوة لضم حارس كبير

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشفت تقارير إعلامية مصرية، أن النادي الأهلي السعودي أرسل عرضًا عن طريق أحد الوكلاء، لضم الحارس محمد الشناوي قائد النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت التقارير المصرية، بأن نادي الأهلي السعودي تواصل بشكل شخصي مع محمد الشناوي؛ من أجل معرفة رأيه في اللعب للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه طلب من المسؤولين التفاوض مع النادي الأهلي؛ لارتباطه بعقد ممتد مع القلعة الحمراء، ولا يجوز له الرحيل إلا بموافقة مسؤوليه.

وبحسب التقارير فإن الراتب السنوي المعروض على الشناوي، يقترب من 3 ملايين دولار في الموسم الواحد.

ويحصل محمد الشناوي على ما يقرب من 11 مليون جنيه سنويا في عقده الحالي مع الأهلي، وذلك بخلاف نسبة الإعلانات التي يقوم بها الحارس الدولي.

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي السعودي، تواصلت مع الحارس السنغالي إداورد ميندي حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعاد فريق أهلي جدة تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، بعد التتويج بدوري الدرجة الأولي "دوري يلو".

وأنهى فريق أهلي جدة مسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، على قمة الترتيب برصيد 72 نقطة.

ويسعى الأهلي، للتعاقد مع حارس مرمى أجنبي في سوق الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم هذا المركز استعدادا للعودة للمشاركة في الدوري السعودي للمحترفين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1