الأهلي السعودي يبدأ أولى خطوات ضم إدوارد ميندي حارس تشيلسي

السنغالي إدوارد ميندي
السنغالي إدوارد ميندي

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي السعودي يسعى إلى ضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويمتلك ميندي عقدا مع تشيلسي يمتد حتى 30 يونيو عام 2025.

وبحسب صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، اليوم السبت، فإن الأهلي السعودي، أجرى اتصالات مبدئية من أجل التعاقد مع السنغالي إدوارد ميندي، حارس تشيلسي.

وعاد فريق أهلي جدة تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، بعد التتويج بدوري الدرجة الأولي "دوري يلو".

وأنهى فريق أهلي جدة مسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، على قمة الترتيب برصيد 72 نقطة.

ويسعى الأهلي، للتعاقد مع حارس مرمى أجنبي في سوق الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم هذا المركز استعدادا للعودة للمشاركة في الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك إدوارد ميندي، في 12 مباراة مع تشيلسي خلال الموسم 2022/23 واستقبل مرماه 17 هدفا وخرج بشباك نظيفة في مباراة واحدة فقط.

ويسعي أهلي جدة للتعاقد مع إدوارد ميندي بعد تراجع مستواه مع البلوز لتدعيم خطوطه بعد عودته إلى المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين.

وأضاف الموقع الفرنسي، أن الأهلي السعودي بدأ مفاوضاته بالفعل من أجل الحصول على توقيع الحارس السنغالي، وتحوم الشكوك حول مستقبل ميندي مع تشيلسي، بعدما خسر الحارس السنغالي مكانه في التشكيل الأساسي للبلوز الموسم الماضي، لصالح زميله كيبا أريزابالاجا.

وواصل التقرير، يزداد إصرار السعودية على استقطاب المزيد من نجوم الكرة العالمية في الموسم المقبل، للفوز بفرصة استضافة كأس العالم 2030.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1