وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحسم الجدل بشأن امتحانات الكيمياء للصف الثالت الثانوي 2023

أرشيفية
أرشيفية

نستعرض خلال السطور المقبلة حقيقة تسريب امتحانات الكيمياء للصف الثالت الثانوي 2023 على تليجرام.

 


حيث تقدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنفي جميع الأسئلة الخاصة بمادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023 المتداولة خلال جروبات الغش الإلكتروني وتسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوية 2023 على تليجرام، مشيرة إلى أن جميع الأوراق والأسئلة المنتشرة بشأن تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوية 2023 على تليجرام ليست صحيحة.


أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن امتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بواسطة الجهات السيادية، ولا يستطيع أحد الوصول إلى أوراق امتحانات الثانوية العامة 2023 قبل بدء اللجان، لذلك لا يستطيع أي فرد تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوية 2023 على تليجرام أو غيره من جروبات الغش الإلكتروني.


وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على طلاب الثانوية العامة من عدم اتباع جروبات الغش الإلكتروني التي تعمل على ترويج تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوية 2023 على تليجرام وتداول أوراق امتحانات وأسئلة خاطئة ليس لها علاقة بامتحانات الثانوية العامة 2023 بمقابل مادى من الطلاب.


كما حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من اتباع تلك الجروبات وفي حال تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوية 2023 على تليجرام أو ضبط حالات غش داخل لجان الامتحانات يتم تطبيق القانون الخاص بالغش الإلكتروني، مؤكدة أن جميع الأسئلة المتداولة عبر جروبات الغش الإلكتروني وغيرها خطأ وليس لها علاقة بامتحان اليوم أو تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوية 2023 على تليجرام.


وتعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على التصدي لكل محاولات الغش الإلكتروني أو تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوية 2023 على تليجرام.

 

يذكر أن توجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإرسال تعليمات إلى كل المديريات التعليمية بشأن استمرار امتحانات الثانوية العامة قبل إجازة عيد الأضحى وفقا لجدول الامتحانات الذي أعلنته الوزارة، حيث يؤدى طلاب الثانوية العامة الشعبتين الأدبية والعلمية امتحان مادة الجغرافيا والكيمياء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1