"إدوارد ميندي".. حقيقة التوقيع الرسمي لتمثيل النادي الأهلي السعودي للموسم الجديد (كواليس تنشر لأول مرة)

إدوارد ميندي
إدوارد ميندي

تصدر اسم الدولي السنغالي وحارس مرمى تشلسي الإنجليزي إدوارد ميندي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة عكاظ السعودية أن الدولي السنغالي وحارس مرمى تشلسي الإنجليزي إدوارد ميندي أصبح على بعد خطوات بسيطة من توقيع عقده الرسمي لتمثيل النادي الأهلي في الموسم الجديد، وذلك عقب الاتفاق بين الطرفين على كافة الأمور المالية ومدة العقد، على أن يتم إجراء الكشوفات الطبية اللازمة خلال الأيام القليلة القادمة.


كما أكدت عكاظ أن التعاقد مع إدوارد ميندي جاء بمفاوضات أهلاوية مباشرة ودون تدخل فريق المفاوضين.

 

وكانت تقارير صحفية،  كشفت الأربعاء، أن نادى الأهلى السعودى أتم اتفاقه مع الحارس السنغالى إدوارد ميندى لاعب تشيلسى وناديه لمدة 3 مواسم حتى 2026.  



وأكد فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي" والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، عن آخر التطورات بخصوص رغبة الأهلي السعودي فى ضم السنغالي إدوارد ميندي، حارس تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد معه لحماية عرين "الراقي" بداية من الموسم المقبل.

ونشر رومانو عبر حسابه على تويتر،، تغريدة جاء فيها، "تشيلسي توصل لاتفاق شفهي مع أهلي جدة لانتقال إدوارد ميندي لصفوف الأخير ".


وأضاف فابريزيو: "إدوارد ميندي وافق الآن على الشروط الشخصية مع النادي الأهلي، العقد سيتم توقيعه حتى يونيو 2026، وسيتم الإعلان في الساعات القادمة". 

وواصل رومانو "سيتم انضمام حارس مرمى السنغال إلى الدوري السعودي من بوابة تشيلسي للبيع بشكل نهائي".

ولعب إدوارد ميندي دورًا رئيسًا في فوز تشيلسي ببطولة دوري أبطال أوروبا قبل موسمين، وتلقي الحارس السنغالي سابقًا العديد من العروض الأخرى، أبرزها من الدوري الفرنسي لضمه في الصيف.

وتأهل الأهلي تحت قيادة مدربه السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، بعد التتويج بدوري الدرجة الأولي موسم 2022-2023. 
 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1