بسبب مكالمة "الجلاصي".. إيقاف برنامج "اللعيب" وتحويل مُهيب عبد الهادي للتحقيق

مهيب عبد الهادي
مهيب عبد الهادي

كشفت تقارير صحفية مصرية عن إحالة الإعلامي مهيب عبد الهادي، للتحقيق وإيقاف برنامجه "اللعيب" لحين الانتهاء من التحقيقات التي سيخضع لها.

وجاء هذا القرار بعد ما حدث من جانب مهيب عبد الهادي، مع التونسي إلياس الجلاصي، لاعب المصري البورسعيدي، على الهواء مباشرة.

وخلال مداخلة في برنامج "اللعيب"، استخدم الإعلامي مهيب عبد الهادي خدعة لاستدراج التونسي إلياس الجلاصي، والكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مهيب عبد الهادي لإلياس الجلاصي: "هل حد كلمك في الزمالك بعد مباراة المصري الودية؟".

ليتساءل اللاعب: "إحنا على الهواء ولا لسه في الفاصل؟"، ليبدأ المذيع الشهير خدعته بمشاركة ضيفيه، ويرد: "لا إحنا لسه في الفاصل".

وكشف اللاعب التونسي عن مفاوضات الزمالك، وقال: "في حد شعره طويل كلمني"، في إشارة لمدحت عبد الهادي المدرب العام في الجهاز الفني للأبيض.

ولم يكتف إلياس الجلاصي بالكشف مفاوضات الزمالك لضمه، بل تحدث بكل صراحة عن رأيه في عددًا من لاعبي الأبيض حيث قال: "وفي لعيبة مع احترامي ليهم ميستهلوش يلعبوا في الزمالك، اللعيبة بتاخد عقود كبيرة لازم ياكلوا النجيلة".

كما تحدث الجلاصي عن رأيه في لاعبي الأهلي، حيث قال: "كلهم شبه بعض"، منتقدًا عدم مشاركة عدد من لاعبي الأحمر مع الفريق.

تصرف مهيب عبد الهادي قابله هجومًا حادًا من الجماهير، بعدما وصف ما فعله بتصرف غير مهني أو أخلاقي، بعد خداعه للاعب بأنه المكالمة ليست مذاعة على الهواء.


النادي المصري يرد في بيان رسمي


كما أصدرت إدارة المصري البورسعيدي بيانًا رسميًا، عبرت فيه عن استيائها من تصرف الإعلامي مهيب عبد الهادي غير المهني، مشيرة إلى أن عبد الهادي أوهم اللاعب بأن المداخلة غير مذاعة على الهواء مباشرة وأنها اتصال شخصي، وتم استدراج اللاعب للإدلاء بتصريحات أثارت جماهير النادي المصري بشكل كبير وسببت الكثير من الحرج للاعب والجهاز الفني والإداري لفريق المصري.

وأكد النادي على احتفاظه بحقه في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، التي من شأنها الحفاظ على حقوقه الأدبية والمادية والتي تضمن كذلك حقوق لاعبيه وأجهزته الفنية والإدارية.


أول تعليق من اللاعب


كتب إلياس الجلاصي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أنا متأسف جدًا على اللي حصل، ومتأسف للجمهور وأنا على ذمة النادي في أي حاجة".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1