كواليس اجتماع محمد صلاح مع ناصر الخليفي.. هل ينتقل إلى باريس؟

محمد صلاح وناصر الخليفي
محمد صلاح وناصر الخليفي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، كواليس اجتماع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مع القطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة، حول سعي باريس سان جيرمان للتعاقد مع محمد صلاح خاصة بعد رحيل ليونيل ميسي، المنتقل حديثَا لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وقالت بوابة "سبورتس زون" الفرنسية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن محمد صلاح اجتمع مع الخليفي في المغرب، لمناقشة انتقاله إلى العاصمة الفرنسية باريس.

ووصل محمد صلاح إلى المغرب أمس الإثنين، استعدادًا لخوض مواجهة غينيا رفقة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا، في الوقت الذي حضر فيه الخليفي إلى المملكة لمشاهدة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي.

وأوضح التقرير أن هذا الاجتماع لم يكن الأول بين صلاح والخليفي، مشيرًا إلى أن الثنائي التقيا سويًا على هامش فعاليات كأس العالم 2022 التي لعبت في نوفمبر الماضي.

وشدد التقرير على أن عملية انتقال صلاح إلى باريس سان جيرمان ستكون صعبة للغاية، حيث أن اللاعب حرص على الاستماع للعروض دون الرد.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، حيث يعتبر اللاعب الأعلى أجرًا في النادي براتب يقدر بـ350 ألف إسترليني في الأسبوع.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1