مبابي يؤكد مجددًا: أبلغت باريس سان جيرمان بعدم التجديد.. وريال مدريد يترقب

مبابي
مبابي

رد النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة الماضية بشأن رحيله عن الفريق.

وينتهي عقد مبابي البالغ من العمر 23 عامًا، مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، مع خيار تمديده لعام إضافي مرتبط برغبة اللاعب.

وقال كيليان مبابي في رسالة منه عبر وكالة الأنباء الفرنسية: "تم إبلاغ مجلس الإدارة في باريس سان جيرمان منذ 15 يوليو 2022 بقراري، وهو عدم التمديد إلى ما بعد عام 2024، وكان المقصود من الرسالة المرسلة إليهم عندما قيل بأنه أرسل رسالة رسمية للنادي أمس، فقط تأكيد ما قلته لهم بالفعل".

ومن جانبها، أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أرسل كيليان مبابي رسالة رسمية إلى إدارة ناديه باريس سان جيرمان، يُخبرهم أنه لن يُفعّل خيار التجديد لسنة إضافية.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان أظهرت حزمها بوضوح، إما أن يعطي كيليان مبابي مؤشرات إيجابية للتجديد أو عرضه للبيع وعدم تركه حرًا.

وفي سياق متصل، أخبر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أحد المشجعين أنه سيتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أحد المشجعين سأل بيريز هل ستتعاقد مع مبابي، فأجاب بيريز "نعم.. ولكن ليس هذا العام".

واعتبرت الصحيفة أن بيريز يلمح للتعاقد مع مبابي الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث سينتهي صيف 2024.

ويمتد عقد مبابي مع سان جيرمان، حتى نهاية الموسم المقبل، مع إمكانية إضافة موسم آخر، حال موافقة الطرفين.

ورحل عن ريال مدريد 4 لاعبين بنهاية تعاقدهم، وهم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيدين هازارد، ماريانو دياز.

وحسم ريال مدريد بالفعل التعاقد مع جود بيلينجهام من بروسيا دورتموند، وأعاد لاعبه براهيم دياز من الإعارة بصفوف ميلان الإيطالي وقام بتجديد عقده، كما ضم فران جارسيا من رايو فاليكانو.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1