عبد الحفيظ: مانشستر سيتي Man city زمانه متوتر جدًا بعد تأهل الأهلي إلى كأس العالم للأندية

متن نيوز

يعتقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، مازحًا، أن مانشستر سيتي الإنجليزي يشعر بالتوتر حاليًا بسبب تأهل فريق المدرب السويسري مارسيل كولر إلى منافسات كأس العالم للأندية 2023.

 

 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" التليفزيونية: "مانشستر سيتي زمانه متوتر جدًا بعد تأهل الأهلي إلى كأس العالم للأندية، خوفي فقط من نسبة الاستحواذ".


وأضاف: "كل بطولة دوري أبطال إفريقيا يكون له حلاوة خاصة، لكن تحقيق اللقب في 2020 على حساب الزمالك (مفيش زيها ولا بعدها)".

 

واستكمل مدير الكرة في الأهلي: "البطولة كانت صعبة والمنافسة كانت شرسة.. خضنا مواجهات عربية خالصة بعد دور المجموعات، فزنا بـ4 مباريات وتعادلنا مرتين ولم نستقبل سوى هدفين فقط في المباراة النهائية".

وأردف: "مساهمة معلول وعبد المنعم في هدف التتويج مكافأة ربانية بعد خطأ الذهاب.. وهدف عبد المنعم جاء بعد تحرك نموذجي، و(لفة الرقبة) كانت صعبة جدًا، كما أن عرضية معلول كانت رائعة".

 

سيد عبد الحفيظ أكمل: "هذا الجيل تعرض إلى انتقادات شديدة، لكن على المستوى التاريخي حقق إنجازات رهيبة بخوض 4 نهائيات متتالية في دوري أبطال إفريقيا".وأتم: "لدينا مهمة صعبة في الدوري، البطولة لم تحسم حتى الآن وما يزال لدينا الكثير من العمل، وأعد بأن ما حدث في الموسم الماضي لن يتكرر مجددًا".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1